صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

راموس يخرج من معسكر المنتخب الإسباني للإصابة .. ومخاوف من فقدانه في الكلاسيكو

22

غادر سيرخيو راموس نجم دفاع ريال مدريد معسكر المنتخب الإسباني متأثرا بإصابة تعرض لها في الظهر، ليعود إلى صفوف ناديه من أجل استكمال العلاج، استعدادا لمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب كامب نو يوم 2 إبريل.

وحرص فيسينتي ديل بوسكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا ،على استبدال سيرخيو راموس بعد نهاية الشوط الأول أمام إيطاليا، كإجراء وقائي خشية تفاقم الإصابة، وفقدان اللاعب لفترة طويلة.

وكان من المفترض ان يشارك راموس في مباراة المنتخب الإسباني أمام رومانيا، وفقا لما هو معد سلفا، ولكن حالت المشاكل التي يعاني منها في الظهر من الاستمرار مع الماتادور.

ويمثل راموس عنصر الخبرة في دفاع ريال مدريد، خاصة أن النادي الملكي لا يزال يعاني على المستوى الدفاعي من حالة التذبذب التي أصابت ناتشو وفاران في الفترة الأخيرة، وبات تواجد اللاعب بجوار بيبي عاملا رئيسيا في إكساب الخط الخلفي مزيد من القوة.

وتزايدت حدة المخاوف لدى الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان من فقدان راموس في مباراة الكلاسيكو بسبب هذه الإصابة المباغتة.

وفي المقابل لم يكن ريال مدريد وحده الذي تعرض لاعبه للإصابة، ولكن في برشلونة تعرض ثلاثة من وسط الفريق لمشاكل، وهم أندرياس إنييستا، وسيرجيو بوسكيتس، وإيفان راكيتيتش مما ولا يزال الجهاز الطبي داخل البلوجرانا يعمل على قدم وساق من أجل تجهيز الثلاثي لمباراة الكلاسيكو.

 

راموس

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد