صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رامي نفسه ماعنده نصير

690

لهيب النار

هشام الطيب
≠======
رامي نفسه ماعنده نصير.!!
_________________
بلد عدمانه دليل أخرتها الذلة والهوان اراضيها حدادي مدادي تعادل مساحة دول الهلال الخصيب لا يجد أبناءه فسحة يلعبون فيها وآخرتها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يقول لنا ياعراب كورتنا بروف الفلسفة أبحثوا عن ملعب خارج بلادكم ليستقبل مبارباتكم وطبعا نحن قدمنا السبت للفراعنه لكنهم كالعادة قالوا ملاعبنا مشغولة وبرقو فارق دربو قال المغرب هي ملجأنا والمريخ توجه للامارات وبروف شداد وسودكال مشغولين بالقنصل حازم أكثر من الاهتمام بالملاعب .. كالعادة نتبجح نحن الأسسنا الاتحاد الأفريقي وأول بطوله أقيمت عندنا !!
#فشل المؤتمر الصحفي لمجموعة النهضة برئاسة كمال شداد وزعامة السلطان حسن برقو من أجل إعلان قائمة المجموعة التي ستخوض السباق الإنتخابي في عمومية الإتحاد يوم الثالث عشر من نوفمبر 2021م وذلك بسبب عدم حضور البروف كمال حامد أبراهيم شداد المرشح لرئاسة المجموعة مما يؤكد أن البروف قرأها صاح وعرف أن لموقع له في الاتحاد القادم !!
& وصيتي لمجموعة د. معتصم جعفر شداد لا ترقدوا ليه في إمان التاريخ يحدثنا أنه فعلها في انتخابات الأولمبية والكل ايقن بل تأكد بفوز أبو الرياضة المرحوم د. حليم وفي آخر دقيقة بواسطة اتحاد تنس الطاولة أبو الشد شنقل الريكا ولو ما مصدقين إسألوا السلاوي !!
+++++++++++++++

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    طيب ، إنت طالما بتنقل من ناس تانين وعلي حسب وجهة نظرهم إنه إجتماع مجموعة النهضة فشل بعدم حضور بروف شداد للإجتماع، طيب الناس تعمل حسابها من شنو تاني؟ زول إجتماعاته بتفشل الناس تخاف منه ليه؟ طبعا الكضب والشتل هما الصفتين الوحيدتين في إعلام الفلول السالبة، وإجتماع النهضة بالأمس ماشاء الله حضرته كمية من الإتحادات والشخصيات المهمة، والمعاه إتحاد الخرطوم هو الكسبان !!
    شداد أمل الرياضة السودانية، وحا يستمر إن شاء الله في إصلاح ما أفسده إتحاد الفلول اللقيماتي، وتاني أكل لقروش الفيفا مافي !!
    الجعير والبكاء والشتايم للبروف القامة الشريف العفيف النزيه كمال شداد في أعمدة كتاب إعلام الفلول السالب وهرطقات صبيانهم، أبلغ إشارة للنصر المؤزر للبروف !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد