صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رحلة البحث عن منافس ..!!

752

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

رحلة البحث عن منافس ..!!

& صاحب المقام الرفيع بات قيمة فنية عالية جدا بالقارة السمراء قالها ابو ناصر سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله وبحول الله فإن تحالف نهر السوباط والمستشار سيخرج لنا هلال مختلف في كل التفاصيل على صعيد الإنسان والعمران ومايؤكد ان الأزرق أصبح وأمسى قوة كروية ضاااااااااربة ان المحترف ابراهيما نداي فضله على كثير من الأندية الكبيرة و الشهيرة جدا وحيال الطفرة الهلالية ناطحة السحاب فإن مسألة اللحاق بالهلال يوما بالنسبة المريخاب باتت معقدة جدا باختصار نجوم السماء اقرب ليكم وانتوا اساسا فاضين من الحقد والحسد ومنذ متى كان الحقود يسود قالها الفرنسي قوميز والذي قلب صفحة الأحمر غير الوهاج بسرعة البرق وذهب وتعاقد مع سيمبا التنزاني هذا ناد بلا طموح وبلا مال ونضيف من عندنا وبلا أفكار انتوا فاضين من اقتفاء الأثر والتقليد ولسه طالما يتحكم الاعلام السالب اس الداء والبلاء في كل مقاليد الأمور فإن الأحمر لن يتقدم شبرا واحدا للامام وسيظل ينظر للهلال والازرق ينظر للامام .
& كنا نطمح في مريخ قوي حتى يكون هنالك هلال اقوي ولكن واه من لكن اللعينة هذه فإن الأحمر غير الوهاج النادي رقم (٥)بالسودان ناد بلا طموح لا ولن تكون له اي مساهمة في نهضة وتقدم كرة القدم السودانية ونعتقد أن الباب مشرع قراش أربعة ضلف امام اي قوة كروية حديثة لاحتلال مكان الأحمر غير الوهاج ومنافسة الهلال بصورة حقيقية وليس عن طريق المكاتب ومايحدث بها من تجاوزات مع ان كرة القدم مكانها( الملاعب )ورحلة البحث عن منافس حقيقي للهلال في المرحلة القادمة من اجل مصلحة كرة القدم السودانية بأسرها.
& الشاهد ان الهلال يسجل وحده أبرز المواهب المحلية ويترك لغيره إنصاف المواهب ويستخدم وحده اميز المحترفين الأجانب وغيره من مغمور لمغمور ويتعاقد مع أكبر الشركات العالمية من أجل زي فخم يعني برضو (يقشر وحده ) وفي مجال العمران يؤهل ويحدث ملعبه وإستاده طبقا للمواصفات العالمية( وحده )..ولأنه الرائد والقائد والزعيم الاصلي وابن السودان البار سيبحث بنفسه عن منافس قوي وحقيقي من أجل مصلحة كرة القدم بالبلاد .
& وحقيقة فإن ما حققه هلال الساحل من نتائج يجعله تحت مجهر سيد البلد ترى هل هو مشروع المنافس القادم نتمنى ذلك خاصة وأن المريخ النادي (نمبر فايف )في الوطن بعد الهلال الأولى والثاني والثالث والرابع يتضعضع ويتراجع في كل صباح جديد حتى بات شبه ند على غرار شبه الجزيرة بالنسبة للهلال والقادم أسوأ بهكذا محدودية طموح يامريخاب عشان نكون واضحين معاكم …!
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& نراهن ان المبدع التش والذي يغرد خارج السرب الإبداعي الأزرق يمني النفس بالشفاء والعودة مجددا للملاعب
&من أجل الاجتهاد والمثابرة والمعافرة والمجابدة بثانوية المريخ سعيا للانتقال لجامعة الهلال الكروية .
& اتحاد الفشل العام اختار (١٠) لاعبين من فريق الهلال وقطعا فإن قادته كانوا يمنون النفس بأن يكون واتارا سودانيا حتى تكتمل الرصة .
& واصلا الهلال فريق قومي كامل بالاحتياطي كمان ولو اتحادنا اتحاد قوي كان سيكرر تجارب منح الفرصة لناد واحد بتمثيل الوطن كما العديد من التجارب ويسند أمر تدريبا المنتخب لزوران على الأقل في المرحلة الجاية .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& هلال قيافه فايت الناس مسافه .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. محمد سعيد يقول

    برافوووووو بمثلك و مثل كتابتك ستعبر الرياضة وسعبر السودان سؤال.. انت عندك قيد صحفي؟

  2. سامر بابكر يقول

    سبحان الله عالم في قمة الافتراء وخداع النفس والتجني على زعيم أندية السودان وما يغرك السوباط والمتعافن والشرفي الذي رفضته جماهير اهلي القرن ..ههه سبحان الله …يا طارق مقالك يجسد معنى الآية الكريمة: وَقَالَ فِرْعَوْنُ يَا هَامَانُ ابْنِ لِي صَرْحًا لَّعَلِّي أَبْلُغُ الْأَسْبَابَ …. الكلام هذا حده قريب والناس حايشوفوا نهاية التكبر والافتراء ولي عنق الحقيقة وباكر سيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون. النشوف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد