صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسائل قصيرة (طالت حبتين)… مسجون جده أهو… !!!

44

افياء
ايمن كبوش

(١)
قاقا يا قاقا

# لا ارى سببا واحدا للثورة المعلنة ضد الدكتور السفير علي قاقارين.. بعد موافقته على رئاسة القطاع الرياضي بنادي الهلال… من يقولون بأن المنصب اقل قامة ممن تولى منصب نائب الرئيس والامين العام في مجلس الادارة.. قد لا يعرفون بأن الوظيفة الحالية مشفوعة براتب شهري كبير لا يقل عن عشرين الف جنيه ومشمولة بنثريات سفر دولارية لذلك لا يمكن ان يرفض قاقا تلك المغريات لمجرد انه كان كابتن الهلال والنجم الكبير والسفير السابق.. لان هذه الالقاب الكبيرة لا تشتري لاهل بيته خبزا حاف.. اقول هذا على الرغم من ان الدكتور السفير كان كثيرا ما يأتيني محتجا وساخطا كلما انتقدته وكان يصر اصرارا مربكا على (دحرجة) السؤال: (من هو الاحق مني برئاسة الهلال.. عشان ما عندي قروش يا كبوش… الافكار اهم من القروش ونحن الاحق بأدارة هلالنا).
# اتركوا قاقارين في حاله فمن لم يمت بسيف الكاردينال مات بغيره في الهلال.. حيث الحفر والمطبات والخبث الدولي والايادي العابثة.

(٢)
اغاني واغاني في المقدمة

# لاشك في ان شهر رمضان هو موسم تحطيم مشاهدة القنوات السودانية التي تحظى بأوقات عالية المشاهدة طوال ايام الشهر الفضيل.. ولكن.. يا حسرتي على لكن هذه.. مازلنا في محطة القديم، كل القديم، في ترديد الاغاني والافكار المكرورة في اعداد البرامج الكبيرة التي كان ينبغي ان (تشيل القناة) على ظهرها في سوق المنافسة.
# مازال اغاني واغاني الاول في سباق المنافسة لان البرامج المجايلة له سارت على نهجه ولم تستطع ان تقفز فوقه رغم محاولة المذيعة المتميزة جدية عثمان التي استطاعت ان تخدم مشروعها الشخصي من خلال برنامج (يلا نغني) فقدمت نفسها كمحاورة بارعة وحاضرة وذكية ولكن خانها عدم الاعداد الجيد واستهلاك الفكرة لذلك لم يكن هناك جديدا يقدم للمشاهد غير ملء الفراغ الذي يسبق بث برنامج اغاني واغاني، هذا البرنامج احتفظ ببريقه وسيحتفظ به طالما ان الآخرين لا ينظرون لرؤية اخرى ابعد من فكرته.
# هذه مجرد محاولة لكتابة الواقع البرامجي الرمضاني في القنوات السودانية التي يسعدنا تواجدها وتكاثرها وتوهجها، على امل العودة لتناول ما قدمته القنوات في مساحة اوسع وارحب.

(٣)
مفوضية الفاتح حسين..

# قال لي ان مفوضية الفاتح حسين لم تستطع ان تفتح باب العضوية بنادي الهلال بالقيمة القديمة وان مجلس الكاردينال مارس ذات الازدراء على الاعضاء وعلى المفوضية التي يضعها في جيبه… فقلت له: عليكم بالكفاح وشد الحزية واعلان نداء نمرة كاملة عد لكل الحادبين.. اختاروا من بين كل فئة فتيان شجعان اقوياء اشداء ليعيدوا تلك السيرة… سيرة كفاية حماية يا ولاية… و….. فليعد للهلال مجده.. او ترق كل الدماء…. سامعني يا كوارتي… ؟!

(٤)
امبيقة
# رسالتي لاولئك الذين استنكروا وجود عربة العميد امن محمد الطيب امبيقة مدير امن منطقة ام درمان امام عربة اشرف الكاردينال لتفتح لها الطريق او على سبيل المصادفة، فإن محمد الطيب هو مدير امن ام درمان وتأمين رئيس نادي الهلال يهمه من اتجاهين.. وظيفته وهلاليته لذلك لا تحملوا الموضوع اكثر مما يحتمل.

(٥)
مسجون جده اهو

# قلت له: مسجون جده اهو.. قصة سنتابعها عقب رمضان.. ان مد الله في الاجال.. خطيرة مثيرة وتفاصيل اخرى.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد