صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسالة لرئيس الجمهورية

31

مشاهد رياضية

 

[سعادة المشير “عمر حسن احمد البشير” رئيس الجمهورية نخاطبك في هذه الايام التي  تصادف اعلان استقلال السودان من المستعمر الغاشم ونثق في استجابتك لمناشدتنا التي تمثل معظم شعب المريخ الذي يثق كذلك في تدخلك من اجل ان تسود العدالة حتي يمضي الاحمر نحو تحقيق الاهداف التي من بينها تشريف السودان من خلال المشاركة باسمه في المحافل الدولية.

[سيدي الرئيس ان الوضع بالنادي الذي يشجعه معظم شعب السودان بحاجة لتدخلكم الفوري لانقاذ ما يمكن انقاذه قبل ان يستفحل الوضع وتصعب السيطرة عليه.

[نخاطبكم بعد ان اختلط الحابل بالنابل وتوزع اهل النادي شيع واحزاب وكل يدافع عن رايه حتي وان كان ضد الوطن والوطنية.

[نثق في تدخلكم من اجل وضع حد للفراغ الاداري في منصب رئيس النادي بعد ان استهلكت الجهات العدلية كثير من الوقت دون حسم الامر سواء بالسلب او الايجاب .

[نناشد سيادتكم التدخل بتوجيه تلك الجهات لحسم الاستئناف المقدم من مرشح الرئاسة “ادم سوداكال” ضد قرار المفوضية بقبول بعض الطعون المقدمة ضده لان الوقت يمضي واهل المريخ يريدون معرفة مصير رئاسة النادي فاما ان يخالف قرار التحكيمية برفض الطعون ضد “سوداكال” فيعلن رئيسا للمريخ واما ان تؤيد التحكيمية المفوضية فيتم ابعاد الرجل لتمضي اجراءات اختيار بديل له.

[تدخل سيادة المشير بتوجيهات تقود الي حسم ذلك الامر سيما وان الفجوة التي نجمت عن تاخر قرار المفوضية ومن بعده التحكيمية اثر بشكل كبير علي تسجيلات النادي ونخشي ان يفشل اعداد المريخ بسبب عدم حسم الاستئناف المقدم للتحكيمية.

[ان جمهور المريخ تابع باسي بالغ التطورات التي شهدها النادي خلال الفترة الماضية وادت لحدوث فجوة في رئاسة النادي واسهمت في ربكة ربما يكون لها اثرها السلبي علي مستقبل الفريق مستقبلا.

[ما يتعرض له المريخ صباح مساء كل يوم بجانب ظهور مديونيات لاجانب من مدربين ولاعبين يجعلنا نناشدكم بالتدخل الفوري وتكوين لجان تحقيق لمعرفة تلك الجهات التي تقف وراء هؤلاء الاجانب الذين يستنزفون موارد البلاد.

[ان جمهور المريخ يثق في استجابتكم لمخاطبتنا لكم بتدخلكم السريع لاعادة الاوضاع الي نصابها الصحيح لان استمرارها بذلك الشكل المختل يقود الي مزيد من الفوضي.

[سيدي رئيس الجمهورية تدخل من اجل هذا الجمهور الذي اضحي منكسر الخاطر نتيجة لعدم وضوح الرؤية بحاجة لتدخلكم حتي يعود المريخ ماردا لا يقهر.

[سوداني الجوة وجداني بريدو

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. ابوهشام يقول

    سيدي رئيس الجمهورية تدخل من اجل هذا الجمهور الذي اضحي منكسر الخاطر نتيجة لعدم وضوح الرؤية بحاجة لتدخلكم حتي يعود المريخ ماردا لا يقهر.هههههههه علي حساب اي فريق يتدخل لمساعدة المريخ ؟؟؟؟؟ سبحان الله الآن تتباكون وقد اكتوت كل فرق الممتاز من مجاملة المريخ سواء ان كان دعما ماليا او دعم من اتحاد اللقيمات كما اطلق علية سيد سيبد البلد كردنة تتسلون رئيس الجمهورية اين رجالات المريخ اين جمهور المريخ اين انتم الصحفين الذين ارتزقو مما تبثونه لجمهور المريخ المغلوب علي امره0000000
    رئيس الجمهورية اولي له بان يقدم العون لاهل السودان وكل بيت محتاج لقمة العيش لم يساعد المريخ بلجنه تسييير لاجل اخذ مال الدولة سبحان الله مالكم كيف تحكمون………..

  2. الابريق يقول

    يا أبا وائل ، أفات عليك إدراك أنّ البشير وزمرته
    هم من خططوا لتدمير الأخضر واليابس في الوطن؟
    من دمّر البلاد جميعها لن يلتفت نحو المريخ والرياضة
    المرّيخ باقي وصامد وأقوى من الكيزان وتبّعهم الخونة

  3. salah يقول

    ههههههههههههههههه ??? قلت الرووب خلاص ياعمك؟ البشير يعمل ليكم شنو وإنتوا واحدة من أسباب التضخم والغلاء وإنعدام السيولة في السودان؟ شغالين تمصوا سااااااااااي في دم الشعب السوداني مرة بالجنية ومرة بالدولار ومرة بالإسترليني، وعثتوا فساداً في أموال المواطن المكلوم وزولكم البتاع الطوالي عمال يوزع في قروشنا علي المواسير والمنفعجية شمال ويمين، وبعد ده بكل خجلة جارين تاني تتباكوا للبشير !!
    إنت لو بتخجل كان تناشد البشير بالنظر إلي معاناة المواطن في معيشته مش تطالب بتدخل البشير عشان يحل ليكم مشاكل المرخرخ ويهمل مشاكل الدولة، يعني خلاص كل مشاكل السودان بقي حلها في تعيين سوداكال رئيس للمرخرخ؟ صحي والله صدق من قال الإختشوا مااااااااااااااااتوا !!
    يازول قولوا الروب بس وسيبوا الدناءة بتاعتكم دي، والله الحكومة ذاتها بقت في رقبتها وماعندها ليكم قروش تصرفها علي مواسيركم وعواطليتكم المنفعجية والمطبلاتية، ولو كان فيها حبة امل إن شاء الله لمليون دولار ماكان البتاع الطوالي قام صوف وفز وخلي الديانة مشعبطين في رقبتكم !!
    لكمة أخيرة: قلنا ليكم زمان أبعدوا من درب الكيزان وماتسلموهم رقبتكم، بس إنتوا وباقي المطبلاتية إستحليتوا اللغف والبلع لمن غطستوا حجر المرخرخ، وإن شاء الله بعد سنة سنتين الجماعة ديل عشان فصاحتكم دي وقلبتكم علي البتاع الطوالي وجريكم وراء أموال الفلسطيني الراقد بين الحياة والموت في مستشفيات العاصمة الأردنية عمان بعد ماسوداكال لهط قروشة، حايلحقوكم بأختكم الكبيرة الموردة وتبكوا بس هههههههههههههههه

  4. أبو انس يقول

    هل تريد أن يتدخل السيد رئيس الجمهورية في شأن معروض أمام القضاء لمصلحة من وماذا …. ومتى كان المريخ يمثل غالبية شعب السودان يا هذا حتى وانت تناشد قامة وقمة الهرم السوداني تستند على الأكاذيب التي اطلقتموها وصدقتموها استحياء على نفسك يا رجل قال معظم شعب السودان قال . كبيرة شديد دي . ياسيد رئيس الجمهورية ليس كمثل رئيس أو امين مال اتحاد اللقيمات المقبور ومن سار سيرهم لا رد الله لهم سيرة وجعل كيدهم وكيدكم في نحوركم انه سميع مجيب الدعاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد