صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسمياً الأهلي القطري يتعاقد مع الكونغولي كابونغو

25
الكونغولي كابونغو
أعلن النادي الأهلي القطري تعاقده رسمياً مع الكونغولي باتي كابونجو القادم من اندرلخت البلجيكي، ولاعب مازيمبي الكونغولي السابق، وذلك للانضمام لصفوف فريق الكرة اعتباراً من الموسم المقبل ولمدة ثلاثة مواسم.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الثلاثاء في حضور عبدالله جاسم مدير الشؤون الرياضية بالنادي، وفهد علي اداري الفريق ووكيل اعمال اللاعب.

من جانبه ،وصف كابونجو لاعب الأهلي الجديد خطوة انتقاله للعب بالدوري القطري بالمهمة ، مشيراً إلى وجود مفاوضات بينه وبين النادي الأهلي قبل أن يلعب في الدوري البلجيكي.

وأشار اللاعب الكونجولي أن زميله ديوكو لاعب الأهلي ساعده على اتخاذ القرار، وقال: نحن نلعب معا لمدة 10 سنوات وهناك لاعبون جيدون في الفريق بالفعل، وانا أتدرب مع الفريق منذ أسبوعين وارى ان مستواه يتحسن وانا متفائل بهذه التجربة.

وأكد اللاعب أنه سيبذل قصارى ججهده من أجل خدمة الفريق رافضاً القول بأن انضمامه للأهلي مغامرة على اعتبارا أنه كان دائماً يبحث عن الألقاب مع الفرق التي لعب لها ، وقال:سوف انقل خبرتي للاعبين الشباب، أنا اعشق اللعب بعقلية الفوز وتركيزي في الملعب عال دائماً، وعندما لعب مارادونا مع نابولي كان ناديا صغيرا لا يسمع عنه احد ، لذلك أتمنى أن أكرر هذه التجربة مع الأهلي.

من جانبه أشاد عبدالله جاسم مدير الشئون الرياضية بالنادي الأهلي القطري بصفقة تعاقد ناديه مع الكونجولي كابونجو للإنضمام لصفوف فريق الكرة اعتباراً من الموسم المقبل ، مؤكداً أن اللاعب غني عن التعريف.

وقال جاسم في المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب الكونجولي: نحن نبحث عن كابونجو منذ الموسم الماضي وكنا نسعى بشدة للتعاقد معه لما يمتلكه اللاعب من امكانيات عالية يشهد بها الجميع.

وأشار مدير الشؤون الرياضية بالنادي الأهلي إلى أن التشيكي ماتشالا المدير الفني للفريق هو من حدد احتياجات الفريق في الموسم الجديد من اللاعبين وبالطبع اقتنع على الفور بامكانيات اللاعب الكونجولي الذي سبق وأن قاد اندرلخت البلجيكي للحصول على الدوري البلجيكي.

وبالنسبة لمعسكر الفريق الخارجي بالنمسا ..قال جاسم: سيكون فرصة لتطوير مستوى اللاعبين وتجهيزهم أكثر للموسم المقبل الذي لن يكون سهلاً على الاطلاق ونأمل أن نقدم فيه العروض ونحقق النتائج المرضية لجماهيرنا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد