صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسمياً النصر الإماراتي يتعاقد مع البرازيلي نيلمار

26

النصر الإماراتي

أعلن نادي النصر، بطل كأس الإمارات لكرة القدم، الخميس، تعاقده مع المهاجم البرازيلي نيلمار هونارتو داسيلفا، ولاعب الوسط البوركينابي جوناثان بيترويبا، لمدة موسمين لكل منهما.

وأصدر النصر بيانا أعلن فيه “التوصل إلى اتفاق مع إنترناسيونال البرازيلي للتعاقد مع مهاجمه نيلمار لمدة موسمين، على أن يتوجه اللاعب إلى مدينة ميونيخ الألمانية السبت المقبل لإجراء الفحوصات الطبية الروتينية، والانضمام لمعسكر الفريق هناك”.

وتابع البيان: “كما توصل النصر إلى اتفاق مع نادي الجزيرة للتعاقد مع لاعبه البوركينابي جوناثان بيترويبا لمدة موسمين أيضا”.

وسبق لنيلمار (31 عاما)، أن لعب للريان القطري (2012-2014) ومواطنه الجيش لثلاث مباريات فقط عام 2014، كما احترف في ليون الفرنسي (2004-2005) وفياريال الإسباني (2009-2012).

وسيحل نيلمار في صفوف النصر بديلا للسنغالي إبراهيما توريه، الذي ما زال عقده ساريا مع النادي الإماراتي. أما بيترويبا فلعب الموسم الماضي مع الجزيرة، لكن تعاقد الأخير مع البيروفي جيفرسون فارفان جعله يضع اللاعب البوركينابي على لائحة الانتقالات.

ويشارك النصر في دوري أبطال اسيا الموسم المقبل بصفته حامل لقب مسابقة كأس الإمارات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد