صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسمياً..الهلال يوّقع عقد مع قناة الملاعب لنقل مبارياته الإفريقية

1٬455
وقّع نادي الهلال ظهر اليوم الإثنين عقداً رسمياً مع مجموعة قنوات تاسيتي، وذلك لنقل جميع المباريات الأفريقية للهلال في الأدوار الأولى والتمهيدية من البطولة الأفريقية، حيث تم الإتفاق بين الطرفين لنقل مباريات الهلال في الأدوار الأولية على قناة الملاعب الرياضية، إبتداءً من مباراة الهلال وضيفه فايبرز اليوغندي في إياب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا، وتم العقد من الطرفين بحضور المهندس الفاضل التوم مساعد الرئيس، رئيس لجنة المنشآت والإستثمار بالنادي والأستاذ نزار عوض مالك نائب رئيس القطاع الرياضي والمهندس محمد عمر الفاروق رئيس مجلس إدارة قنوات تاسيتي، هذا ومنحت إدارة الهلال ميزة جديدة في العقد لقناة الملاعب، يتضمن رفع الشارة لقناة بي ان اسبورت التي تملك حق النقل الحصري لمباريات البطولة في أدوارها الحاسمة..
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عزيز يقول

    ,قناة الملاعب افشل قناة رياضية بكفى الفشل فى الدور الممتاز…إدارة الهلال لم يحالفها التوفيق . الحاصل شنو يا إدارة الهلال كنت ماشين كويس ..الايام سوف تكشف ذلك. تقطيع فى الارسال. والأسباب واهيه …أن ما عارف مهندسين قناة الملاعب خريجى النيلين اداب!؛؛؛؛؛!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد