صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسمياً بطلة الديفاز في اتحاد WWE أي جي لي تعلن اعتزالها بسبب الحمل

1٬209

اي-جي

فاجأت wwe جماهيرها بإعلان رحيل بطلة السيدات وحاملة الرقم القياسي إي جي لي عن حلبات المصارعة الليلة الماضية، وسرت الكثير من الشائعات على الأسباب التي دفعتها للرحيل، إلّا أن الأقرب للحقيقة هو حمل إي جي لطفلها الأول من سي ام بانك، وهو ما ألمحت إليه المصارعة بايلي من خلال صورة نشرتها سابقا ومن شكر بانك لها.

وقد صدرت الكثير من ردود الفعل من قبل المصارعين وحتى من بعض الأساطير، حيث قالت نكي وبري بيلا إن قسم السيدات في WWE قد تعرّض لخسارة كبيرة جدا، وراحت الكثير من المصارعات يشكرن اي جي على مساعدتها لهن، وأثنى جيم روس على موهبة أي جي وقال إنها عاشت الحلم على طريقتها الخاصة، بينما شكر ميك فولي على كل ما قدّمته، وتساءل إن كان هناك فرصة لثنيها عن قرارها بالاعتزال.

و نشرت المصارعة أي جي لي المعتزلة مؤخراً تغريدة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تشكر من خلال جميع من ساعدها في مسيرتها في عالم المصارعة.

وكتبت أي جي لي في تغريدتها “اكسر القواعد وكن مقاتل، أي حلم ممكن إن كنت شجاعاً بما فيه الكفاية للقيام به على طريقتك، أشكركم جميعاً”.

وكان سي أم بانك قد نشر قبل عدة أيام تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر يشكر من خلالها زوجته، حيث كتب فيها وسم “شكراً لكي إيه جي”.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تخرج فيها لي عن صمتها منذ إعلان مغادرتها للإتحاد الذي بدأت مسيرتها فيه منذ عام 2011.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد