صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسمياً : حسام البدري مدرباً لأهلي طرابلس

31

حسام البدري

أعلن نادي الأهلي طرابلس اليوم على لسان على الأسود المدير التنفيذى للنادى أنه تم الاتفاق مع المصرى حسام البدرى -المدير الفني لفريق الأهلي المصري- على تولى مهمة تدريب فريق الاهلى بطرابلس الاول لكرة القدم رسميا بداية من شهر  يونيو المقبل ليقود الفريق فى أول موسم لكرة القدم فى ليبيا بعد توقف دام لموسمين متتاليين والذى سينطلق فى شهر سبتمبر المقبل  وأنه سيتم توقيع العقد رسميا قبل نهاية  شهر أبريل الحالى.
وقال على الأسود : “تم الاتفاق على كافة الشروط وتفاصيل العقد  خلال جلسة المباحثات التى تمت بين حسام البدري وبين ساسى بوعون، رئيس النادى، حيث أقترح البدرى أسماء الجهاز الفنى المساعد له، واللاعبين  المحترفين المطلوب التعاقد معهم لتعزيز تشكيلة الفريق استعدادا للموسم الكروى الجديد فى ليبيا.”
ويتواجد  فريق الاهلى طرابلس حاليا بمصر حيث يقيم معسكرا تدريبيا بمدينة السادس من  أكتوبر بالقاهرة، وقد خاض الفريق مباراة ودية مساء الأحد بمعسكره أمام فريق بتروجيت أنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ويتابع حسام البدرى الفريق وتحضيراته بمعسكر القاهرة من خلال التواصل مع مدير الكرة الجديد محمد رمضان لاعب الأهلي المصري السابق.
وفى نفس السياق أوضح الأسود: “الزيارة المرتقبة لفريق الاهلى  المصرى إلى العاصمة طرابلس تم  التأكيد على  تتم فى منتصف شهر مايو المقبل وسيكون موعد المباراة الودية بين الاهلى بطرابلس والاهلى المصرى بملعب طرابلس الدولى فى  أحد  أيام15 أو 16 أو 17 مايو المقبل.”
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد