صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسميا الخبير سومي مدربا لنادي الهلال نيالا

157

حسم مجلس ادارة نادي الهلال نيالا بصورة رسمية أمر التعاقد مع الخبير علي سومي مدرب الأهلي القضارف السابق ومريخ الجنينة الاسبق ليتولي مهمة الإشراف علي قيادة الدفة الفنية لازرق البحير في هذا التوقيت وبحسب مخرجات اجتماع المجلس امس فانه نجح في إكمال كافة اجراءات التعاقد مع الخبير سومي مؤكدا بأن المدرب سيدشن عمله رسميآ اليوم بملعب استاد نيالا الاولمبي بالاشراف الفني علي اعداد الفريق المنافس في الدوري التاهلي هذا العام.
وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال نيالا الاستاذ سمير اتيم أنه بعد استعراض سيرته الذاتية والإنجازات التي حققها وصلنا لقناعة تامة بأنه المدرب الأفضل للنادي في الموسم المنصرم. لاسيما وانه يتمتع كاريزما عالية وخبرات تدريبية متراكمة في مجال التدريب بالتزامن مع وجود خامات جيدة في صفوف النادي بجانب وجود خبرات تدربيية تعمل برفقته.
هذا وقد اعتمد المجلس بعد اجتماع عاصف بدار النادي مساء امس كل من الكوتش علاءالدين ادم مدربا عاما والكوتش ابوذر عمر حنفي مساعد للمدرب والخبير فوستر للاعداد البدني والمدرب عمرة لحراس المرمي ومن المتوقع ان يكون اليوم التدشين الرسمي للتدريبات مع الفريق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد