صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسميا.. عمرو زكي ينضم للعهد اللبناني

30

عمرو-زكي2

 

أعلن نادي العهد اللبناني لكرة القدم تعاقده رسميا مع المهاجم المصري عمرو زكي لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر.
وقال أمين عام نادي العهد، محمد عاصي، إن زكي أصبح لاعبا بالفريق اللبناني بعد أن وقع في دبي عقدا رسميا لمدة موسم واحد مع تميم سليمان رئيس نادي العهد.
وأضاف عاصي، الذي رفض الكشف عن القيمة المالية للعقد، أن زكي سيواصل علاجه في دبي من إصابة قديمة قبل أن يظهر مع فريقه الجديد لأول مرة في التاسع من سبتمبر المقبل أي قبل أسبوعين من انطلاق الدوري اللبناني في موسمه الجديد.
وكان العهد قد احتل المركز الرابع في الدوري المحلي العام الماضي.
وكانت مفاوضات زكي مع العهد قد تكللت بالنجاح في النهاية عقب تعثرها في وقت سابق هذا الشهر ومغادرة اللاعب للبنان دون التوقيع على عقد مع الفريق.
وشارك زكي (31 عاما) في 63 مباراة دولية مع منتخب مصر منذ ظهوره الأول ضد كوت ديفوار في لقاء بتصفيات كأس العالم عام 2004 وسجل 29 هدفا.
وساهم المهاجم في فوز مصر بكأس الأمم الإفريقية 2006 و2008 وأحرز 5 أهداف في البطولتين.
وتضمنت مسيرة زكي اللعب في المنصورة وإنبي والزمالك في مصرو ويغان أثليتيك وهال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما لعب لفترة قصيرة ضمن صفوف لوكوموتيف موسكو الروسي وإلازيغسبور التركي.
ولعب زكي في النصف الأول من الموسم الماضي في السالمية الكويتي قبل أن ينتقل إلى الرجاء البيضاوي المغربي في يناير.
لكن الرجاء أنهى تعاقده مع المهاجم المصري بالتراضي بعد شهر واحد فقط بسبب خضوعه لجراحة في ميونيخ دون علم النادي الذي كان سمح له بالذهاب إلى ألمانيا من أجل فحوص.
ولم يرتبط زكي بأي ناد منذ انفصاله عن الرجاء قبل أن يوقع للعهد.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد