صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسميًا.. ماركيز ينضم لفيرونا الإيطالى

38

رافاييل ماركيز

 

(د ب أ)

 أعلن نادى ليون المكسيكى عن انتقال لاعبه المخضرم رافائيل ماركيز، قائد منتخب المكسيك لكرة القدم فى مونديال البرازيل 2014، إلى نادى فيرونا الإيطالى.

وقال النادى بطل الدورى فى الموسم السابق فى بيان له: “رافائيل ماركيز انتقل إلى صفوف فيرونا الإيطالى .. نأمل أن تكون هذه المرحلة مليئة بالنجاح”.

ولعب المدافع المكسيكى فى القارة الأوروبية سابقا للعديد من الأندية مثل موناكو(1999-2003) وبرشلونة (2003-2010)، الذى من خلاله انطلق إلى اللعب فى الدورى الأمريكى بين صفوف نيويورك ريد بولز، ثم عاد إلى الدورى المكسيكى فى 2013 مع نادى ليون.

وأوضح ماركيز فى رسالة نشرتها بعض وسائل الإعلام المكسيكية: “اليوم أبدأ مرحلة تحد جديدة فى حياتى المهنية.. لم يكن من السهل على أن اتخذ مثل هذا القرار.. تثور داخلى الكثير من المشاعر المتناقضة، ولكننى دائما ما كنت رجل التحديات دون الخوف من الفشل.. لا يمكن أن أفوت هذه الفرصة فى مثل هذه المرحلة من العمر”.

وكشفت صحيفة “لا أفيسيون” أن التعاقد بين ماركيز وناديه الإيطالى الجديد يمتد لعام واحد فقط مع إمكانية التجديد لعام إضافى آخر.

يذكر أن ماركيز منح بطاقة التأهل للمنتخب الهولندى لدور الثمانية من مونديال البرازيل فى المباراة التى جمعت بين المكسيك وهولندا فى دور الستة عشر من تلك البطولة، وفازت بها الأخيرة 2 / 1 بعد تسببه فى ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، لصالح آريين روبين إثر عرقلته داخل المنطقة، وهوما نفاه اللاعب المكسيكى فى حينه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد