صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رغم الإصابة استدعاء ميسي لمنتخب الأرجنتين

19

FBL-WC2014-QUALIFIERS-ARG-VEN

استدعى المدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، اللاعب ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الإسباني لينضم إلى قائمة الفريق للمباراتين المرتقبتين أمام كولومبيا والإكوادور في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل رغم إصابة ميسي.
وشهدت القائمة عودة كل من اللاعبين إيريك لاميلا ولوكاس بيجليا والمدافع فابريزيو كولوتشيني بعد تألقهم مع أنديتهم الأوروبية.
ومثلما فعل سابيلا مع المهاجم سيرخيو أجويرو في مناسبات سابقة، استدعى المدرب الأرجنتيني لاعبه ميسي ليكون على الأقل مع الفريق رغم عدم قدرته على المشاركة في المباريات، فهو يخضع حاليا لعلاج من الإصابة التي تعرض لها في صفوف برشلونة.
ويستضيف المنتخب الأرجنتيني نظيره الكولومبي على استاد “مونومنتال” في السابع من يونيو المقبل ثم يحل ضيفا على الإكوادور في العاصمة كيتو في 11 من الشهر نفسه.
ضمن القائمة التي أعلنها سابيلا :
في حراسة المرمى : سيرخيو روميرو (سامبدوريا الإيطالي) وماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي).
وللدفاع : فيدريكو فيرنانديز (خيتافي الإسباني) وهوجو كامبانيارو (نابولي الإيطالي) وبابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الإنجليزي) وفابريزيو كولوتشيني (نيوكاسل الإنجليزي) وماركوس روخو (سبورتنغ لشبونة البرتغالي) وإيزكويل جاراي (بنفيكا البرتغالي) وخوسيه باسانتا (مونتيري المكسيكي).
وللوسط : خافيير ماسكيرانو (برشلونة) وآنخل دي ماريا (ريال مدريد) وإيفر بانيجا (فالنسيا الإسباني) وأوجوستو فيرنانديز (سلتا فيغو الإسباني) وإيريك لاميلا (روما الإيطالي) وخوسيه سوسا (ميتاليست خاركيف الأوكراني) ولوكاس بيجليا (أندرلخت البلجيكي) وبابلو جوينازو (ليبرتاد الأوروجوياني) ووالتر مونتيو (سانتوس البرازيلي).
وللهجوم : ليونيل ميسي (برشلونة ) وغونزالو هيغوين (ريال مدريد) ورودريغو بالاسيو (إنتر ميلانو) وسيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي) وإيزكويل لافيتزي (باريس سان جيرمان).
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد