صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رغم الخسارة الجزائر تقترب من المونديال

21
من مباراة الجزائر و بوركينا فاسو
من مباراة الجزائر و بوركينا فاسو
في مباراة مثيرة شهدت ضربتي جزاء وخمسة أهداف، اقترب منتخب الجزائر الأول لكرة القدم من حجز بطاقة التأهل لمونديال البرازيل العام المقبل برغم خسارته بثلاثة أهداف لهدفين أمام مضيفه منتخب بوركينا فاسو في واغادوغو.
وعادل محاربو الصحراء النتيجة مرتين قبل أن يحرز منتخب بوركينا الهدف الثالث من ضربة جزاء شهدت احتجاجا على صحتها من جانب لاعبي المنتخب الجزائري.
وأنهى المنتخب البوركيني شوط المباراة الأول بالتقدم بهدف أحرزه نجمه الموهوب بترويبا من رأسية أحسن استقبالها وإيداعها مرمى الحارس الجزائري مبولحي الذي تمكن قبلها بدقائق فقط من إنقاذ فريقه من ضربة جزاء حصل عليها بترويبا بعد أن راوغ ثلاثة من مدافعي “الخضر”.
وأحرز سفيان فغولي هدف التعادل للمنتخب الجزائري من تسديدة بيمناه من مدى قريب على يسار الحارس البوركيني مع بداية الشوط الثاني.
لكن منتخب بوركينا فاسو تمكن من التقدم مجددا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس الجزائري، سرعان ما عادلها محاربو الصحراء بهدف من ضربة ركنية بعد مباشرة.
ثم احتسب الحكم ضربة جزاء ثانية لمنتخب بوركينا فاسو بناء على شارة حامل الراية أحرز منها منتخب بوركينا فاسو هدفه الثالث. وتبادل الفريقان الهجمات في الوقت المتبقي من زمن المباراة إضافة إلى سبع دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع لكن دون أن يتمكنا من إحراز مزيد من الأهداف.
ويكفي المنتخب الجزائري الفوز بهدف واحد في لقاء العودة بالجزائر بعد نحو شهر لحجز بطاقة التأهل لمونديال البرازيل 2014.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد