صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رغم المؤامرات المريخ يواصل الانتصارات!!

25

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

 

[الانتصار الذي حققه المريخ علي مريخ السلاطين اصاب اعداء الديمقراطية في مقتل لان مخطط ابعاد المجلس المنتخب كان مبنيا علي خسائر الفريق في الدوري الممتاز.

[كنا نظن ان فوز المريخ يفرح اي مريخابي حتي تكشفت لنا الحقيقة المرة المتمثلة في غضب وزعل بعض من يخططون للاطاحة بالمجلس الشرعي من انتصار المريخ لانهم يرغبون في ممارسة الضغط علي المجلس من خلال استعداء الجمهور لهم وتصويرهم بالفاشلين غير القادرين علي تسيير الامور الفنية .

[الانتصارات المتواصلة للمريخ علي خصومه جعلت هؤلاء في مرحلة عدم الاتزان فهم مرة يسيئون لمحمد جعفر قريش وتارة يحملون ما يحدث للاحمر لاعضاء المجلس من عضوية المؤتمر الوطني واحايين اخري لا يسلم الوزير من نقدهم لانه لم يتابع توجيهه للشرطة باخلاء النادي وتسليمه للجنة التسيير وهم بذلك يسعون لدفعه دفعا للوقوع في المحظور فيجلبون العوقبات الدولية للسودان!!

[ما يحدث لهؤلاء مرده لتلك الانتصارات التي اسعدت شعب المريخ بعد ان راهن هؤلاء علي تعرض الفريق  للهزيمة تلو الاخري وما دروا ان قادة المجلس المنتخب سبق لبعضهم العمل بالمريخ قبل ان يولد بعض من يساندون الوزير.

[اراد هؤلاء اختصار المريخ في شخصيات بعينها تسببت في محنة الاحمر الحالية ويصرون علي ان يدار النادي بواسطة شخصيات تجاوزها الزمن بعد ان فقدت الاضواء والشهرة وباتت تبحث عنها علي انقاض مجلس اكتسب شرعيته عبر جمعية عمومية انعقدت بعد اكتمال اجراءاتها القانونية ولا مجال لانكارها.

[لا يمكن للمريخ ان يحكم بواسطة من يرفضون الديمقراطية ويضعون المتاريس في طريق من يرغب في الاحتكام اليها لا لشئ الا لرغبة هؤلاء في تحقيق مصالح شخصية لا علاقة للنادي بها من قريب او بعيد.

[لا مجال امام تراجع الاحمر عن الديمقراطية بعد ان وضع قدما في سلمها وقريبا يسمع هؤلاء خبرا ينحاز الي الديمقراطية بايقاف قرار الوزير بحل مجلس ادارة المريخ لان الحق دائما ينتصرعلي قوي الشر .

[التحية لمجلس ادارة نادي المريخ الذي ضرب مثلا رائعا في الحفاظ علي مكتسبات الاحمر وحقوق النادي دفاعا عن الديمقراطية التي يجب ان يعمل الجميع علي الا تغادر الديار الحمراء حتي ولو كان الثمن ارواح من يعشقون المريخ.

مشهد اخير

[يترقب جمهور الصفوة قرارا من المحكمة الادارية يوم بعد غد الاربعاء بشان الطعن المقدم ضد قرار الوزير بحل مجلس الادارة.

[ثقتنا كبيرة في المحكمة الادارية لتعيد الحق الي اهله ويذهب من عينهم الوزير الي حال سبيلهم.

[(هااااااردلك) لجنة تسيير الهواء!!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد