صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رغم مغامرات (هواة التعيين) المريخ يمضي في الطريق الصحيح !!

19

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

رغم مغامرات (هواة التعيين) المريخ يمضي في الطريق الصحيح !!

 

 

 

 

 

 

 [ما يحدث بالمريخ حاليا يحتاج لتفسير سيما وأن تقديم الطعون ضد قيام الجمعية العمومية لإجازة النظام الاساسي لا تفسير له سوي ان هنالك محاولات مستميتة من الداعمين لسياسة (التعيين) لمنع اعضاء الجمعية العمومية من ممارسة حقوقهم في اختيار من يحكم المريخ!

[كنا نظن ان الجميع سيعمل علي اجازة النظام الاساسي لينعتق الزعيم من قرارات السياسيين التي ظلت تحول بينه وممارسة الديمقراطية التي غابت عن ديار المريخ لسنوات ليست بالقليلة وحينما عادت في العام (2017) قوبلت بمعارضة شرسة من اصحاب الاجندات الخاصة ممّن يعتبرون أنفسهم أوصياء علي الكيان وبالتالي فإنهم يحددون هوية من يحكم المريخ بعيدا عن صناديق الاقتراع وأصوات الناخبين!

[المريخ الذي ظل يحكم بأمزجة وزراء العهد البائد ممّن جلسوا علي كرسي وزارة الشباب والرياضة لن يكون متاحا مرة اخري ليحكم بعيدا عن صناديق الاقتراع مهما اجتهد اعداء الديمقراطية في عرقلة اجراءات الجمعية العمومية لأجازة النظام الاساسي.

[ من كنا نظنهم كبار المريخ وحكماءه فشلوا في امتحان المهنية برفضهم لانعقاد الجمعية العمومية نسبة لعدم حيادهم وانحيازهم للمعسكر الرافض للديمقراطية!

[اعضاء الجمعية العمومية هم فقط من يتحكم في هوية من يحكم المريخ ولن يكون بمقدور من يطعنون في شرعية عمومية اجازة النظام الاساسي فرض اراءهم علي مجتمع المريخ!

[المريخ الي اين سؤال نطرحه علي من يؤمنون بالديمقراطية ويعملون من اجل عودتها للديار الحمراء رغم محاولات دعاة التعيين ونقول ان الزعيم سيمضي في الاتجاه الصحيح طال الزمن ام قصر طالما ان اعضاء جمعيته العمومية  يملكون الارادة الحقيقية لإحداث التغيير المطلوب.

[لن يحكم المريخ إلا بمن تأتي بهم صناديق الاقتراع ولن يكون بمقدور هواة التعيين دخول المجلس ما لم يحصلون علي ثقة الناخبين.

[ان كانت التدخلات السياسية هي التي ترسم مستقبل المريخ خلال الفترة الماضية فان اصوات الناخبين هي التي تتحكم في تحديد هوية من يحكم المريخ.

[نناشد المريخاب الخلّص بالحصول علي عضوية النادي حتي يمارسوا حقوقهم في اختيار من يرغبون في جلوسهم علي كراسي الادارة.

[نطالبهم بالحصول علي العضوية لاغلاق الباب امام مغامرات (هواة التعيين)!!

[رغم مغامرات (هواة التعيين) المريخ يمضي في الطريق الصحيح!!.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد