صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رفض شكوى الأهلي مدنى ضد الهلال ورفض شكوى مريخ كوستي في أوتومالا وإيقاف نشاط مدرب الرومان

24

دار الاتحاد السوداني

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السودانى لكرة القدم إجتماعاً مهماً في الواحدة من ظهر أمس  برئاسة الأستاذ مجدى شمس الدين المحامي السكرتير العام للإتحاد رئيس اللجنة ونظرت في في العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعمالها وإتخذت القرارات التالية:
أجازة اللجنة محضر الإجتماع السابق رقم (2) بتأريخ 24/10/2013م.
إطلعت اللجنة على تقارير حكام ومراقبي مباريات الأسابيع من (23) وحتى (25) من دوري سودانى الممتاز والمرحلة الآخيرة للدوري العام المؤهل للممتاز وبعد إستعراض التقارير وما جاء بها وبعد التداول قررت اللجنة الآتي:
أولاً: إيقاف نشاط مدرب نادى الإتحاد مدنى ياسر صديق وتحويله للجنة التدريب المركزية لإستدعائه ومساءلته عما ورد بالتقرير.
ثانياً: نظرت اللجنة الشكوي المقدمة من نادى الأهلي مدني ضد نادى الهلال الخرطوم حول عدم قانونية مشاركة لاعب الهلال عبد اللطيف سعيد بوي في المباراة التى جمعت بين الفريقين بتاريخ 29/10/2013م وبعد إستعراض الشكوى والمستندات ثبت للجنة بأ الموقف القانونى للاعب سليم عليه قررت اللجنة بأن مشاركة اللاعب في المباراة صحيحة وقررت رفض الشكوى.
ثالثاً: نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادى المريخ كوستي ضد نادى الرابطة كوستيحول عدم قانونية مشاركة لاعب الرابطة كوستي النيجيري أوتومالا في المباراة التى جمعت بين الفريقين يوم 11/11/2013م ضمن مباريات المرحلة الآخيرة لمنافسة الدوري العام المؤهل للممتاز وبعد إستعراض الشكوى والمستندات وبعد قيام اللجنة بمراجعة سجل اللاعب وتقارير المباريات ثبت لها بأن مشاركة اللاعب في المباراة صحيحة عليه قررت رفض الشكوى لعدم صحة المعلومات الواردة بها.
رابعاً: إطلعت اللجنة علي الإسترحام المقدم من المدرب محسن سيد والخاص بقرار إيقافه لمدة عام وبعد إستعراض الإسترحام قررت اللجنة إرجاء النظر فيه لما بعد نهاية الموسم.
خامساً: إستمعت اللجنة لتقرير مفصل من لجنة البرمجة وإطمأنت على التعديلات التى طرأت على الإسبوع الآخير لبطولة دوري سودانى الممتاز كما إطمأنت على الترتيبات النهائية لختام بطولة الدوري العام وقررت قيام مباراتي السنترليق بين ثالث الدوري العام والفريق صاحب الترتيب رقم (12) لبطولة دوري سودانى الممتاز حيث ستلعب المباراة الأولي ببورتسودان يوم 25 نوفمبر الجاري وستلعب المباراة الثانية يوم 29 نوفمبر بمدينة وملعب الفريق صاحب الترتيب رقم (12) لبطولة دوري سودانى الممتاز.
سادساً: إستمعت اللجنة لتقرير مفصل عن سير التحضيرات لختام بطولة كأس السودان بين الهلال والمريخ بولاية النيل الأزرق بحاضرتها بمدينة الدمازين وعن سير العمل بالإستاد وأشادت اللجنة بإهتمام حكومة الولاية وحرصها على تنظيم حفل ختام متميز يليق بالبطولة.
سابعاً: إستمعت اللجنة لتقرير من سكرتير إتحاد أبوزبد حول الأحداث الآخيرة بمدينة أبوزبد والتى إستشهد خلالها ثلاثة من الرياضيين وهم إبراهيم حامد محمد رئيس نادى الهلال بأبوزبد وعادل عبد الله بريمة لاعب نادى الأهلي أبوزبد والأمين محمد البشير لاعب نادى السكة حديد أوبزبد وترحمت اللجنة على أرواحهم وسألت الله تعالي أن يتقبلهم شهداء وقدمت التعازى لأسرهم بأبوزبد.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد