صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رمزي يحيي يؤكد اكتمال الترتيبات ويوضح الملابسات حول تعديل مباراة المنتخب الأول والتنزاني

107


أوضح الأستاذ رمزي يحي صالح رئيس بعثة المنتخب الوطني الأول في تنزانيا انهم في بادئ الأمر رفضوا تعديل ملعب وموعد مباراة المنتخب ونظيره التنزاني بعد أن كان محمد لها ملعب عزام، واضح انه أبلغ المراقب برفضهم، لأن كل إعدادهم تأسس على اللعب عصرا في نجيل صناعي، وليس مساءا في عشب طبيعي كما الملعب الوطني في دار السلام، وأضاف أن الفرق بينهما كبير ، لكن من بعد مخاطبة التنزاني الاتحاد السوداني وتأكيده اشتراط الكاف موافقة السودان على التعديل لتقريره، تلقى اتصال من الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات وخطره انهم بعد الاشاور؛ ومن بعد توضيحاته لأعضاء المجلس، فإن البروف شداد ومن بعد التشاور معه أكد أن القرار بيد رئاسة البعثة، وهو مادعاه- اي رمزي – لاستشارة الجهاز الفني، والذي رحب بتحويل المباراة تحت الأضواء الكاشفة، وعلى عشب طبيعي، وعلى ضوء ذلك تمت الموافقة على التغيير واكتملت المخاطبات، وأفاد رمزي ان الاجتماع الفني انعقد عند الرابعة عصرا، وقد تلقى عدة زيارات من سودانيين، تقدمهم الأستاذ جعفر القائم بأعمال السفارة، وإسماعيل وحبارة من الجالية السودانية، وقال إن كل الترتيبات مكتملة لخوض مباراة الاحد أمام تنزانيا في تصفيات أمم إفريقيا للمحليين 2020م بالكاميرون..
على صعيد ذي صلة شهد المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة تصريحات هادئة من جانب الكرواتي زدرافكو لوغاروسيتش المدير الفني للمنتخب، والكابتن نصرالدين الشغيل قائد المنتخب؛ حيث قال الأول أنه يعرف المنتخب التنزاني جيدا، وقد راقبه وهو يتأهل على حساب الكيني في المرحلة الاولى، وأشار إلى أن منافسه يحظى بمجموعة طيبة من اللاعبين، ولم يكون تحقيق نتيجة إيجابية أمامه أمرا ميسورا.. انا نصرالدين الشغيل فقال ان مضيفهم منتخب جيد يستحق الاحترام، ومن جانبهم كلاعبين في المنتخب السوداني سيعملوا بكل جهد من أجل الخروج بنتيجة في مواجهة الاحد..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد