صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 رمضان بمبان يشعل ام درمان!

789

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

رمضان بمبان يشعل ام درمان!

الواقع علي الورق كان يشير لفوز الهلال علي المريخ في ديربي الامس ليس من منطلق جاهزية الأزرق ولا لتواضع المريخ لكن الوقائع السابقة كانت تشير لأدوات مساعدة تقود الأزرق لتحقيق الفوز علي منافسيه  منها اكراميات الحكام التي منحت الفريق كثير من النقاط لكن علي ارض الواقع ورغم عدم الاستقرار الاداري وحداثة تجربة  المدير الفني وغياب أبرز نجوم المريخ الا ان القوة تمثلت في ارادة لاعبي  الزعيم واصرارهم علي هزيمة التحكيم قبل الفوز علي فريق متهالك لا يقو علي منازلة خصومه دون مساعدة.
نجح رمضان بمبان في إشعال ام درمان بهدف لا يحرزه الا لاعب من طينة الكبار.
اسكت رمضان بمبان تلك الأصوات التي ارتفعت ترغي وتزبد وتهدد باجتياح الإعصار الازرق  وما دروا ان بمبان رمضان تسبب في تلاشي اعصارهم.
نعم جاءت القمة في توقيت حرج وقلنا ان معاناة المواطن غطت علي كافة احداث الديربي لكن هدف رمضان الذي قاد المريخ لتقليص فارق النقاط الي خمس قادنا للفرحة حتي وان كانت مؤقتة.
كان لابد للمريخ ان ينتصر حتي يخرس من سخروا من الزعيم وطفقوا  يحلمون بالفوز عليه بأكثر من ثلاثة اهداف.
كان انتصار المريخ مهما ليضع حد لمغامرات من تركوا حال فريقهم المنهار للتقليل من شان لاعبينا رغم معرفتنا بمفاوضة بعضهم سرا.
انتصر المريخ بالأمس علي التحكيم قبل أن يسجل رمضان في مرمي نادي الحكام.
حول رمضان بمبان ام درمان الي نار تشتعل في قلوب من استهانوا بالمربخ.

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. احمد التجاني يقول

    ههههههههههههه والله لو كان خسرتوا امبارح كانت الهزيمة حتخلف اثار مدمرة في فريقك الهلكان خاصة في ظل الانشقاقات. حكام ايه وكلام فارغ ايه. الاوانطة دي بيعها لناس في “المريخ” لكن على الارض الكل يعلم بإنه الهلال امس دخل المباراة بحسابات خاطئة في التشكيل وطريقة اللعب والتهيئة النفسية وكان المفروض يستفيد من مباراة كوبر اللي قدم خدمة كبيرة للمدرب لكن قدر الله وما شاء فعل. مشكلتكم يا مريخاب انكم لو فزتوا فالسبب انكم الافضل من ريال مدرير واذا خسرتوا فالسبب التحكيم واذا فاز الهلال فلابد انه تكون في اسباب وراء فوزه غير اللعب في الملعب. اوهام واوانطة واكاذيب لا حد لها. في يوم من الايام اساء الجهاز الفني للمريخ التقدير وخسر المريخ من الهلال 4 صفر في مباراة الهروب المشهورة لزيكو. ممكن تحصل لما تسىء التقدير ومش لانكم الافضل والا قول لي ليه المريخ تعادل في 4 مباريات متتالية؟ ولا برضو التحكيم؟ اقسم بالله العظيم لو الهلال عنده مدرب صاح بقرأ الخصم بطريقة صحيحة ويوظف العناصر العنده بطريقة صحيحة لما فاز فريقك الكحيان فريق العواجيز والمواسير لكن عنتر قتله اعمى. والايام بيننا

  2. ابو عمار يقول

    برضو وصييييف الزمان برغم هدف رمضان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد