صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

روبن يستمر مع البافاري حتى 2017

24

روبن3

أعلن نادي بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أنه مدد عقد لاعب وسطه الهولندي أريين روبن حتى 30 يونيو 2017.
ويأتي إعلان تمديد عقد اللاعب الهولندي قبل يومين من انتقال العملاق البافاري الذي أصبح على بعد 5 نقاط من الاحتفاظ باللقب المحلي، لمواجهة ماينتس في المرحلة السادسة والعشرين.
وقال روبن (30 عاما) الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ عام 2009 قادما مع ريال مدريد الإسباني”أنا سعيد جدا بتوقيع العقد الجديد وأستطيع أن أكمل مشوار حصد الألقاب مع بايرن”.
وأضاف روبن صاحب هدف الفوز على جاره بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي “لقد أمضيت 5 سنوات مع النادي وسأستمر 3 سنوات أخرى. عائلتي مرتاحة جدا وسعادتي لا توصف مع هذا الفريق”.
من جانبه، عبر رئيس النادي كارل هاينتس رومينيغه عن “سروره الكبير بتمديد عقد هذا اللاعب السوبر الذي يعد ركيزة أساسية ومهمة في فريقنا”. وأضاف “روبن لاعب كبير أبدى اهتمامه ببايرن إلى ما بعد نهائي دوري الأبطال في ويمبلي”.
وسجل روبن هذا الموسم 18 هدفا في جميع المسابقات اضافة الى 13 تمريرة حاسمة، وسيتابع مسيرته الى جانب الفرنسي فرانك ريبيري الذي مدد عقده في يونيو الماضي حتى 2017 أيضا.
على صعيد آخر، أكد روبن أن فريقه لم يستعد لأي احتفال السبت في ماينتس حيث من الممكن أن يتوج بطلا للموسم الثاني على التوالي وللمرة الرابعة والعشرين في تاريخه.
ويتوج بايرن الذي يبتعد 23 نقطة عن أقرب مطارديه قبل 8 مراحل من نهاية البطولة، في حال فوزه على مضيفه ماينتس وخسارة بوروسيا دورتموند أمام مضيفه هانوفر، وشالكه أمام ضيفه أينتراخت براونشفايغ الوافد الجديد.
وأوضح روبن “الوقت لا يزال طويلا وأمامنا الكثير من المباريات، ولا أعتقد على غرار أغلب أعضاء الفريق، أننا سنتوج السبت. لا نتوقع خسارة ولا تعادل دورتموند وشالكه”.
ويملك بايرن ميونيخ فرصة كسر الرقم القياسي الذي تحقق الموسم الماضي تحت إشراف المدرب يوب هاينكس حيث توج في المرحلة الثامنة والعشرين، وذلك عندما يستضيف الثلاثاء المقبل هرتا برلين في المرحلة السابعة والعشرين.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد