صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

روجيه ميلا يهاجم لاعبي الكاميرون.. ويطالب بالاستغناء عن المدرب والاعتماد على المحليين

118

روجيه ميلا

طالب النجم الكاميروني السابق روجيه ميلا نجم الكاميرون إلى الاعتماد أكثر على اللاعبين المحليين في تمثيل منتخب البلاد مستقبلا مؤكدا أن اللاعبين المحترفين في أوروبا لا يشغلهم سوى المال، كما دعا إلى إقالة الألماني فولكر فينكه مدرب المنتخب.

وقال النجم السابق: “إذا لعب فريقنا الوطني بشكل سيئ جدا فليس السبب انه ينقصنا وجود لاعبين جيدين ولكن السبب هو سوء الإدارة”.

وتابع: “بالنسبة لي أعتقد انه بدلا من التعاقد مع أجنبي. آن الأوان لحكومتنا أن تختار شخصا ما من داخل البلاد يعرف جيدا اللاعبين المحليين الأكثر وطنية الذين يبذلون قصارى جهدهم للدفاع عن مصالحنا الوطنية وتعزيز صورة بلادنا كما فعلنا عندما كنا نلعب”.

ونظم لاعبو المنتخب الكاميروني قبل السفر للبرازيل إضرابا بشأن تأخر مستحقات مالية.

وقال ميلا: لم نكن نهتم كثيرا بما نجنيه مثل ما يفعل اللاعبون الآن، كان طموحنا الرئيسي هو رفع صورة بلادنا، ولهذا السبب كان العديد من المشجعين يأتون ويشجعوننا على الفوز في كل مباراة دولية، لكنك لا ترى اليوم سوى القليل من المشجعين في الاستاد.

وعاد نصف أعضاء فريق الكاميرون إلى البلاد اليوم الأربعاء وحظوا باستقبال فاتر وسط إجراءات أمنية مشددة بينما يعتقد أن باقي أعضاء المنتخب وعلى رأسهم المدرب فينكه سافروا مباشرة إلى أوروبا أو بقوا في البرازيل.

وكان المنتخب الكاميروني قد خسر كل مبارياته الثلاث بالمجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل في ثاني مشاركة على التوالي بالنهائيات دون إحراز أي نقطة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد