صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

روح طيبة بالاجتماع التقليدي لمباراة الهلال السوداني وسيو سبورت العاجي

25
الهلال جديد 1
أطمأن مراقب المباراة المصري هشام صالح مصطفى على كافة الترتيبات والاستعدادات المتعلقة بإقامة المباراة المقرر لها الثامنة مساء اليوم باستاد الهلال بأمدرمان وجاء ذلك من خلال الاجتماع الفني الذي عقد بمكاتب الإتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم (2) بحضور طاقم التحكيم الزامبي والاتحاد السوداني ممثل في أمين مال الاتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن والأمين العام للاتحاد الدكتور حسن أبو جبل وزكي عباس مساعد سكرتير الاتحاد وممثلين عن ناديي الهلال السوداني وسيو سبورت العاجي ، وجاءت موجهات الاجتماع علي أن تبدأ المباراة عند الساعة الثامنة مساء وأن يرتدي فريق الهلال الزى الأزرق الكامل بينما سيرتدي فريق سيو سبورت الأبيض الكامل .
وأشار مراقب المباراة بأن اللاعب رقم 15 بفريق سيو سبورت (عثمان أدم) لا يحق له المشاركة بالمباراة نسبة لإيقافه بالبطاقات الملونة . وتحدث حكم المباراة الزامبي طالباً من الفريقين التقييد بمبدأ اللعب النظيف متمنياً  أن تخرج المباراة بصورة جيدة . كما تحدث ممثل فريق سيو سبورت عن ثقته التامة في التحكيم ومقدرته علي تنفيذ القانون علي أكمل وجه وإخراج المباراة بصورة طيبة ومرضية للطرفين . وجاءت كلمة ممثل فريق الهلال الذي أشاد بحسن استقبال فريق سيو سبورت لبعثة الهلال في مباراة الذهاب متمنياً لهم طيب الإقامة بالسودان . وسادت الاجتماع روح طيبة حيث تقدّم الضيوف بشكرهم الجزيل على حسن الاستقبال الذي وجدوه من نادي الهلال مشيدين بالمعاملة وحسن الضيافة التي وجدوها بالفندق .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد