صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

روماني الهلال يرفض الاستهانة بمريخ كوستي

44

حرص الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني للهلال على مطالبة لاعبيه بضرورة اللعب بحذر وتركيز في مباراة اليوم أمام مريخ كوستي حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث مبيناً أن فارق الامكانات والمستوى بين الفريقين على أرضية الملعب لا يعني شيئاً اذا لم يقاتل اللاعبون بقوة ويلعبوا بإصرار وجدية من أجل الفوز مشيراً إلى أن مريخ كوستي يمكن أن يقلب الطاولة على الأزرق اذا لم يلعب نجومه بكل جدية وتركيز في المباراة مبيناً أن الهلال ينبغي أن يخوض المباراة بكل جدية وأن يمنح منافسه حقه اللازم من الاحترام حتى يتمكن من تحقيق الفوز عليه وحصد النقاط الثلاث من أجل استعادة الصدارة.

الروماني بلاتشي

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. salah يقول

    ده كلام صاح، ولازم اللاعبين يلعبوا بجدية ويتذكروا إنهم بيلعبوا قدام المرخرخ بتاع كوستي الرئيسة المرخرخابي المتعصب يوسف أبوحميد…..أضربوا اللون !!
    وطبعاً نتوقع اليوم أعمدة كتاب المرخرخ التحريضية تحاول التأثير علي طاقم التحكيم ، والغريبة حكم مباراتهم بالأمس مع هلال الفاشر مافضل ليهو إلا يحتسب هدف من رأسه زي الأهداف الهدية من حالات التسلل والمخالفات العديدة العنيفة والغير قانونية من بلطجيته لكن مع ده كلو جماهيرهم المخدرة واصلت في فوضتها وخروجها عن السلوك القويم وهتفت في وجه التحكيم…..غايتو قوة عين وتخانة جلد بشكل …..!!!
    لكمة أخيرة: بعون الله تعالي رؤية نجوم الهلال للون الأحمر كافية لكي يفجروا غضبتهم في المرخرخ الصغير، وترجمة مجهودهم لأهداف عديدة بعدد أضلع النجيمة الحمراء ….!!

  2. عبد الله يقول

    سلام
    الاستهانة وليس الاستهوان مثل الاستعانة والاستقانة – نرجو الالتزام باستخدام اللغة الفصيحة وترك العامية أو وضعها بين علامتي تنصسص عند الحاجة إلى استخدامها

  3. salah يقول

    وإنت إستندت علي ياتو قاعدة نحوية وإنت بتطالب بإستخدام اللغة “الفصيحة” يا أبوالمستعار؟ من الله خلقك وخلق الكون ماسمعت بي حاجة إسمها “الفصحي” ؟
    طالما إنو مضمون الخبر واضح، فمافي داعي للفلسفة البدون شعر دي، علق علي الموضوع وسيبك من الحاجات اإنصرافية بتاعتك دي….!!
    لكمة أخيرة: البت “الفصيحة” هي أقصد الحديقة…..ذكرتنا سيحة الفضيحة !!
    إحذروا عمود الدراب !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد