صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

روماني مكرم يشن هجوماً عنيفاً على حكام السلة

43

فريق المكتبة تعرض لظلم في مباراته امام الهلال واكتشفنا التزوير !!

شن مدرب فريق المكتبة أمدرمان روماني مكرم هجوماً عنيفاً على حكام السلة خاصة الذين أداروا مباراة المكتبة أمدرمان والهلال مطلع الأسبوع الحالي مشيرًا إلى أن فريقه متصدر دوري السلة حتى الآن بدون هزيمة وسبق وان توج بطلا للدوري لأكثر من عام وخلال المباراة الأخيرة تعرض لظلم كبير ورغم ذلك كسب المباراة وأضاف قائلا: نتمنى أن يترك الحكام وغيرهم ولاءهم للأندية الكبرى خاصة الهلال والمريخ مشيراً إلى ان أحد حكام المباراة الأخيرة ليس لديه شهادة في التحكيم واستغرب لمنحه فرصة التحكيم في مباراة كبيرة مثل المكتبة أمدرمان والهلال وأتمنى أن يبرز الحكم رفعت شهادة التحكيم ان كانت لديه شهادة جاءوا به كحكم أول والذي يحمل شهادة تحكيم (استيفن) حكماً ثانياً فكيف يعقل ذلك !

واضاف روماني قائلا: إلى متي تستمر المعاناة مع التحكيم مشيراً إلى انه اكتشف تزوير في الاسكورشيت في اللاعبين خاصة أصحاب الأخطاء داخل الملعب وإتاحة فرصة لغيرهم للتنفيذ داخل الملعب وقال :لدي نسخة من الإسكورشيت والتعديلات واضحة وأشار إلى أن فريق المكتبة متميز ولكن يعاني في المباريات التي يكون طرفا فيها الهلال والمريخ مؤكداً تعرضه للإساءة في المباراة الاخيرة امام الهلال خاصة عندما طالب بتطبيق القانون داخل الملعب كما ناشد  بالابتعاد عن الانتماء للأندية الكبري لضمان مسيرة المنشط بالسودان وقال : هدفنا التطوير واللعب النظيف للنهوض بكرة السلة السودانية مؤكدا مواصلة جهودهم لكسب بقية المباريات في دوري السلة  خاصة وانها تعتبر الأقوى  من أجل كسب دوري السلة والتتويج باللقب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد