صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رونالدو و”رونالدو الجديد”.. وخبايا اللقاء الأول

19

كشف النجم البرتغالي الشاب جواو فيلكس، الذي لقبته الصحافة “برونالدو الجديد”، عن لقائه الأول مع الأسطورة كريستيانو رونالدو.

وفي حديثه لمحطة “بي تي في”، وصف فيلكس (19 عاما) اللقاء الأول الذي جمعه برونالدو في مارس، عندما تم استدعاؤه لمعسكر منتخب البرتغال للمرة الأولى.

وقال فيلكس: “الأمر كان غريبا. لم أقابله شخصيا من قبل. عندما عدت للمنزل، أخبرت جميع أصدقائي بأنه مشابه تماما لشكله على لعبة بلاي ستيشن”.

وأضاف: “إنه حلم تحقق بالنسبة لي. لم أذكر حتى ما الذي قاله، كنت فقط أفكر بأنني حقا بجانب كريستيانو رونالدو”.

وسيلتقي فيليكس برونالدو للمرة الثانية بعد أسابيع، إذ تم استدعاء كل منهما لتمثيل البرتغال في الدور النهائي لبطولة دوري الأمم الأوروبية في بورتو.

وخاض الشاب البرتغالي موسما رائعا مع فريقه بنفيكا، وساهم بتحقيق لقب الدوري مع فريق العاصمة، وأصبح من أبرز النجوم المطلوبين في الأندية الكبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وكانت صحيفة “أبولا” البرتغالية قد أكدت في وقت سابق أن كريستيانو رونالدو طلب من إدارة يوفنتوس الإيطالي، التعاقد مع الموهبة البرتغالية الواعدة، لاعب الوسط المهاجم فيلكس، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وقالت الصحيفة، إن النجم الصاعد بسرعة الصاروخ في فريق بنفيكا، بات مطلوبا بقوة في يوفنتوس، بعد ترشيحه من قبل مواطنه الذي انتقل إلى “السيدة العجوز” الصيف الماضي، قادما من ريال مدريد الإسباني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد