صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رونالدو يتحرك شخصياً لإتمام صفقة فالكاو !

29
رونالدو وفالكاو - ارشيفية
رونالدو وفالكاو – ارشيفية
تحدث الصحافي الإسباني ماتزاري بورخا لصحيفة ديفنسيا سنترال الإسبانية عن وجود محادثات جرت من تحت الطاولة بين نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو ونجم موناكو راداميل فالكاو.
حيث قال الصحافي أن كرستيانو رونالدو قام بإرسال وكيل أعماله الخاص إلى الإمارة الفرنسية لإقناع لاعب موناكو في اللعب مع الملكي في سوق الانتقالات الشتوية.
وأضاف أيضاً: “إن رونالدو لا يريد أن يتخلى الفريق عن بنزيمة لكنه يبحث عن مهاجم وشريك أفضل وهو ما يراه الدون في فالكاو”.
ويقول الصحافي أن وكيل أعمال صاروخ ماديرا كولومبي الجنسية وبالتالي من الممكن أن يكون له تأثير قوي على مواكنه الكولمبي رادميل فالكاو.
ووفقاً للمعطيات التي تحدث عنها الصحافي الإسباني تبقى صفقة فالكاو بنفس صعوبتها لكنها ليست مستحيلة أبداً، حيث تحدث النجم الكولمبي عن استيائه من القانون الضريبي الذي تفرضه الحكومة الفرنسية على اللاعبين المحترفين.
يذكر أن ريال مدريد يبحث عن مهاجم جديد للفريق، خاصة بعد تراجع مستوى بنزيمة في آخر لقاءات الفريق، حيث أطلقت جماهير الملكي غضبها على الفتى الفرنسي في مباراة الفريق الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد والتي إنتهت بخسارة الملكي بهدف وحيد ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد