صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رونالدو يعجز عن انقاذ ريال مدريد من جحيم مانشستر يونايتد‎

16

مانشستر يونايتد‎

حقق فريق مانشستر يونايتد الانجليزي انتصارا كبيرا على ريال مدريد الاسباني لكرة القدم بنتيجة 3 -1 ضمن لقاء ودي اقيم في امريكا.

وجاءت بداية المباراة قوية جدا من كلا الفريقين حيث قدم الطرفين اداء كبير جدا منذ اولى الدقائق وكأن اللقاء يدخل ضمن الاطار الرسمي وليس الودي.

رونالدو يعجز عن انقاذ ريال مدريد من جحيم مانشستر يونايتد‎ - كرة القدم - مباريات ودية

ولم يبخل كلا الفريقين على المتابعين سواء الذين تواجدوا في المعلب وخارجه حيث كان اداء الفريقين مميز للغاية وكانت الفرص جميل وكثيرة خلال الشوط الاول.

وكان اول تهديد حقيقي في اللقاء من طرف الشياطين الحمر عندما قام النجم الدولي الانجليزي بتمرير كرة جميلة الى داني ويلبيك في عمق دفاع ريال مدريد لكن بيبي انقذ الموقف في اخر لحظة عند الدقيقة الرابعة.

وقدم مانشستر يونايتد اداء ومستوى كبير جدا ومختلف كليا عن الموسم السابق الحزين على الشياطين.

وفي الدقيقة (16) كاد اللاعب فليتشر ان يدك مرمى ريال مدريد بهدف اول عندما استلم كرة عرضية من روني ويسدد الكرة بكل قوة لكن كرة فليتشر مرت بجانب القائم بقليل.

واستمر ضغط الفريق الانجليزي على ريال مدريد بشكل كبير جدا حتى استغل الشياطن الحمر هذا الضغط وسجلوا اولى اهداف اللقاء عن طريق يونغ بعد عدة تمريرات سرسيعة جدا بين روني وفليتشر وويلبيك لتصل الى يونغ الذي سدد كرة قوة لم يستطيع كاسياس ان يتصدى لها عند الدقيقة (20).

رونالدو يعجز عن انقاذ ريال مدريد من جحيم مانشستر يونايتد‎ - كرة القدم - مباريات ودية

ولم يتأخر ريال مدريد في الرد على هدف يونغ عندما قام مدافع مانشستر الشاب كين بعرقلة بيل داخل منطقة الجزاء وكان على تنفيذ ركلة الجزاء اللاعب بيل الذي سدد الكرة بكل نجاح في مرمى دي خيا عند دي خيا عند الدقيقة (27).

وفي الدقيقة (31) كاد روني ان يسجل هدف عندما سدد كرة بعيدة جدا من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس كاسياس كان بالمرصاد وتصدى للكرة بشكل جيد.

وفي الدقيقة (35) كاد النجم بيل ان يسجل هدف جميل جدا في مرمى الشياطن عندما استلم عرضية ايسكو وسدد كرة مقصية قوية لكن دي خيا تصدى للكرة بشكل بارع.

رونالدو يعجز عن انقاذ ريال مدريد من جحيم مانشستر يونايتد‎ - كرة القدم - مباريات ودية

وسجل اللاعب روني هدفا ثانيا للشياطن الحمر عندما استكل عرضية مميزة من يونغوسدد كرة راسية قوية داخل شباك كاسياس معلنا عن ثاني الاهداف للمانيو عند الدقيقة (37).

وقدم فريق الشياطين الحمر اداءا فوق الوصف في الشوط الثاني ولم يقدم الفريق الملكي الكثير من الاداء المنتظر منه في الحصة الاولى.

ودخل ريال مدريد الشوط الثاني بكل قوة لمحاولة تعديل النتيجة وبدا ضغط الفريق الملكي منذ الدقائق الاولى في الشوط الثاني.

وفي الدقيقة (55) اللاعب الويلزي بيل ان يعدل النتيجة لفريق ريال مدريد عندما نفذ ركلة حرة بشكل مميز جدا من على مشارف منطقة الجزاء لكن الحارس الاسباني دي خيا تصدى للكرة ابعد الخطر الى خارج الميدان.

 وكاد المدافع البرتغالي ان بيبي ان يسجل هدف التعديل عندما سدد كرة قوية لكنها مرت بجانب القائم بقليل عند الدقيقة (59).

رونالدو يعجز عن انقاذ ريال مدريد من جحيم مانشستر يونايتد‎ - كرة القدم - مباريات ودية

وفي الدقيقة (74) دخل النجم البرتغالي رونالدو الى ارضية الميدان ليشارك في اللقاء الكبير ويقابل فريقه السابق مانشستر يونايتد، ولم يقدم النجم البرتغالي الكثير من الاداء في هذه اللقاء.

وفي الدقيقة (79) سجل الدولي المكسيكي الهدف الثالث لفريق الشياطين من كرة راسية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد