صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رونالدو يلمح إلى “مؤامرة” كروية ضده

19

ذكرت إذاعة كادينا كوبي الإسبانية الأربعاء 17 فبراير أن هناك تفسيرا واحدا لتصريح رونالدو الغامض بشأن ركلة الجزاء الذي نفذها ليونيل ميسي في مباراة برشلونة أمام سيلتا فيغو.

وكان رونالدو علق على ركلة جزاء ميسي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد أمام روما بدوري أبطال أوروبا:” أنا وأنت والجميع يعرفون لماذا لعب ميسي ركلة الجزاء بتلك الطريقة، الأمر واضح، وأكتفي بهذا”.

وفسرت الإذاعة في تقريرها إجابة رونالدو، قائلة “هو يرى أن ميسي أراد مساعدة سواريز في زيادة جرعة أهدافه في الدوري الإسباني، خاصة أن سواريز ينافس رونالدو على الحذاء الذهبي لهذا الموسم، وميسي يرغب في إظهار مساعدته بشكل علني لذا هو من قام بالتمرير بدلا من التسديد أمام المرمى”.

قبل مواجهة سلتا فيغو كان رونالدو يبتعد بفارق هدف عن سواريز في صدارة هدافي الليغا قبل أن يتجاوزه الأوروغوياني بهدف بتسجيله ثنائية، لكن ميسي منحه فرصة الابتعاد بهدفين عن النجم البرتغالي حين مرر له الكرة من نقطة ركلة الجزاء ليضيف هدفه الثالث في المباراة والثالث والعشرين في الدوري هذا الموسم بفارق هدفين عن رونالدو.

كريستيانو رونالدو

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد