صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رونالدينيو يقود أتليتيكو ليهزم ساو باولو في كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية

113

FBL-LIBERTADORES-ATMINEIRO-TRAINING

قطع أتليتيكو مينيرو ، الخميس، خطوة كبرى باتجاه بلوغ دور الثمانية في كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية لكرة القدم بفوزه 2-1 خارج أرضه على ساو باولو في ذهاب دور الستة عشر.
ومنح جادسون التقدم لساو باولو بهدف مبكر في استاد مورومبي قبل أن يتعادل رونالدينيو قبل نهاية الشوط الأول، وأحرز دييجو تارديلي هدف الفوز في الدقيقة 60.
وكان هذا ثالث لقاء بين الغريمين البرازيليين في المسابقة ومثل الانتصار ثأرا لأتليتيكو، الذي انتهى سجله المثالي في مرحلة المجموعات بهزيمته أمام ساو باولو 2-0 قبل أسبوعين.
وخلال الشوط الأول الحافل بالأحداث طرد لوسيو مدافع ساو باولو بسبب تدخل عنيف ضد برنارد لينال الإنذار الثاني في الدقيقة 35 ويخرج تاركا فريقه بعشرة لاعبين لبقية المباراة.
وتقدم ساو باولو في الدقيقة التاسعة، حين تجاوز باولو هنريكي جانسو اثنين من مدافعي أتليتيكو ليمرر الكرة إلى جادسون الذي سددها بقوة في شباك الحارس فيكتور.
واضطر الفريق صاحب الأرض لإجراء تبديل بعدها مباشرة بسبب إصابة ألويزيو في أعلى الفخذ بينما كان يمرر كرة عرضية إلى جانسو فخرج ليشارك بدلا منه إدميلسون، لكن البديل أخطأ بعد مشاركته مباشرة ليسدد الكرة فوق العارضة وهو منفرد بفيكتور.
وتعادل أتليتيكو قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول حين نفذ برنارد ركلة ركنية بطريقة جيدة على القائم البعيد حيث وجد رونالدينيو غير المراقب فأعادها برأسه في شباك الحارس روجير يوسيني.
وسجل تارديلي هدف الفوز بعد مرور ساعة من اللعب حين وصلته تمريرة من زميله المهاجم جو ليسددها قوية في المرمى.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد