صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

روني على مقاعد بدلاء انجلترا وإصابة فاردي قبل مواجهة اسبانيا

25

قال روي هودجسون مدرب المنتخب الانجليزي لكرة القدم إن وين روني لن يكون في التشكيلة الأساسية في المباراة الودية أمام اسبانيا يوم الجمعة بينما يعاني جيمي فاردي من إصابة وقد لا يشارك.

وأضاف هودجسون في مؤتمر صحفي أنه يسعى للتجربة أمام اسبانيا بطلة أوروبا وأيضا في مباراة فرنسا الودية يوم الثلاثاء القادم والتي قد يلعبها روني لكنه رفض الإعلان عن تشكيلته الأساسية.

ومع غياب روني وفاردي فمن المحتمل أن يدفع هودجسون بهاري كين وروس باركلي في خط الهجوم في أول مواجهة بين المنتخبين منذ فوز انجلترا 1-صفر على اسبانيا في 2011.

وقال هودجسون يوم الخميس “جيمي فاردي يعاني من إصابة بسيطة منذ يوم السبت الماضي. نحن نتابع الأمر وما زلنا نعمل على ذلك لكن من المحتمل ألا يكون جاهزا لمباراة الغد.”

وأضاف “وين معي اليوم (في المؤتمر الصحفي) لأنه قائد المنتخب وهو أهم لاعب لكنه لن يلعب في التشكيلة الأساسية غدا.”

وتابع “هذا لسبب بسيط… نحن نحاول تجربة عدة توليفات في هذه المجموعة المكونة من أربعة لاعبين ووين سيلعب أمام فرنسا يوم الثلاثاء.”

وأشار روني الذي سجل 50 هدفا في 107 مباريات مع انجلترا إلى أنه يتفهم حاجة هودجسون لتجربة لاعبين آخرين قبل بطولة أوروبا 2016 والتي تنطلق في يونيو حزيران القادم في فرنسا.

وقال “من المهم خاصة في هذه المباريات أن يكون لدى المدرب فرصة لرؤية أكبر عدد من اللاعبين.”

وأضاف “بالتأكيد فأنك كلاعب تريد المشاركة لكن يجب أن تفهم أن هناك أشياء أكبر يجب التفكير فيها من أجل نهائيات بطولة.”

وتابع “أتمنى أن يقدم من سيلعب أداء جيدا ويعطي المدرب فرصة التفكير في شيء ما

 

روني يحطم الرقم القياسي لتشارلتون في التهديف في فوز انجلترا

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد