صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

روني يوسع فارق صدارة يونايتد 15 نقطة بعد فوزه على ريدينغ 1-صفر

30
Manchester United v Reading - Premier League
اقترب مانشستر يونايتد المتصدر من إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة 20، بعدما فاز على ريدينغ 1-صفر، ليزيد الفارق إلى 15 نقطة مع مانشستر سيتي المدافع عن اللقب الذي خسر أمام إيفرتون 2-صفر، السبت.
وسجل وين روني هدف يونايتد والمباراة الوحيد في الدقيقة 21 ليحقق الفريق فوزه السادس على التوالي، ويواصل سعيه نحو التتويج باللقب الذي خسره في الموسم الماضي في الجولة الأخيرة لصالح جاره سيتي.
وهذا الهدف هو الثاني عشر لروني في الدوري هذا الموسم، وساعد به يونايتد على رفع رصيده إلى 74 نقطة من 29 مباراة. ويأتي سيتي في المركز الثاني وله 59 نقطة بعدما مني بخسارته الرابعة في الدوري هذا الموسم.
إلا أن مدرب يونايتد المخضرم أليكس فيرغسون يعتقد أن المعركة لم تصل بعد إلى نهايتها، وقال لشبكة أيه.أس.بي.إن الرياضية: “مباراتنا المقبلة ستكون خارج أرضنا أمام سندرلاند، وهو مكان صعب اللعب فيه، وبعد ذلك سنواجه مانشستر سيتي على أرضنا. وأضاف: “الثقة الزائدة في النفس لا تمنح النقاط والميداليات.”
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد