صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رياضو ابوحمد على اهبة الاستعداد لاستقبال الهلال

234

 

ابوحمد : عمر الامين

عبر عدد من الرياضيين بابوحمد عن سعادتهم باستقبال هلال السودان بابوحمد عندما يحل ضيفا لاداء مباراته في دوري ال١٦ من بطولة كأس السودان القومي أمام ممثل المدينة فريق الشرطة ،حيث استطاع فريق اتحاد الشرطة ابوحمد من بلوغ هذه المرحلة كاول فريق من المحلية جلسنا الى عدد من الرياضيين..
المهندس على احمد على سكرتير النادي الأهلي ابوحمد اعلن جاهزية ناديه ادارة وجمهور ولاعبين لمساندة الاتحاد المحلي في كل اللجان المكونة لاستقبال وضيافة هلال الملايين، مؤكدا وحدة القطاع الرياضي بالمدينة حتى تخرج هذه المباراة التاريخية بصورة تليق بانسان ابوحمد صاحب الكرم الفياض، مذكرا بوقفتهم في خندق واحد مع ممثل ابوحمد في البطولة، متمنيا تقديم عرض قوي يعكس تطور الكرة بابوحمد الامر الذي تكلل بوصول احد اندييتها لهذه المرحلة المتقدمة من كأس السودان.
محمد خير الجعلي قطب نادي القوز العريق قال انه الهلال وكفى لكن سيظهر لاعبو الشرطة ويصولون ويجولون في الملعب بل سيستحوذون معظم اوقات المباراة وهذه توقعاته وسيقدمون اجمل ما عندهم وسيظهرون وربما تضع القمة اعينها على بعضهم وسيكون هذا ايضا مكسب كبير لرياضة ابوحمد.
وتمنى تقديم مباراة تتحدث عنها الاجيال ويتناولها الإعلام المرئي والمسموع منبها لوضع برنامج استقبال يليق بسيد البلد من اهل المنطقة والرياضيين مقدما الدعوة لابن ابوحمد الدكتور اشرف سيد احمد الرئيس السابق لنادي الهلال لحضور هذه المباراة التاريخية من مقصورة استاد ابوحمد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد