صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريال مدريد قد يحرم برشلونة من نيمار الجديد

47

يبدو ان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لم يكتفي فقط باغراء اللاعب البرازيلي نيمار24 عاما لرفض فكرة تمديد التعاقد مع برشلونة الى يونيه2022 بل يفكر كذلك في خطف نيمار الجديد من برشلونة.

ويستهدف نادي برشلونة التعاقد مع الشاب غابرييل خيسوس لاعب بالميراس حيث عرض 18 مليون يورو لضم اللاعب الملقب بنيمار الجديد لكن العرض قوبل بالرفض من قبل ادارة النادي البرازيلي بسبب ضعفه من الناحية المالية حيث يطلب 30 مليون يورو للتخلي عن اللاعب.

وتقول صحيفة سبورت الاسبانية ان ريال مدريد يخطط للتعاقد مع اللاعب المطلوب بقوة من قبل مدرب نادي برشلونة لويس إنريكي حيث أعد خوسيه انخيل سانشيز مدير عام ريال مدريد خطة للتعاقد مع اللاعب.

وعقد خوسيه انخيل سانشيز اجتماع مع وكيل اللاعب غابرييل خيسوس وهو جيوفاني برانتشيني حيث طلب منه ان يرفض اللاعب فكرة اللعب في ملعب كامب نو في الموسم المقبل وان يفضل فكرة الانتقال الى صفوف ريال مدريد مع وعود بالحصول على راتب أكبر والتوصل لاتفاق مع نادي بالميراس.

ونال ريال مدريد تقارير رائعة من قبل كشافيه في البرازيل عن اللاعب غابرييل خيسوس حيث أكدوا ان اللاعب يمتلك موهبة مهارية مقاربة لما كان يقدمه نيمار مع فريقه السابق سانتوس في السابق لكن تواجد راؤول سانيلهي مدير عام نادي برشلونة والخاص بالصفقات في قارة أمريكا الجنوبية في البرازيل قد يحرم ريال مدريد من خطف نيمار الجديد من النادي الكتالوني.

يذكر ان غابرييل خيسوس أعلن بالفعل عن رغبته في ارتداء قميص نادي برشلونة وهو ما دفع النادي الكتالوني للسعي من أجل التوصل لاتفاق مالي مع ناديه بأسرع وقت ممكن خصيصا ان الثنائي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لديهم كذلك رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب.

 

نيمار الجديد

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد