صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريال مدريد يبتعد بصدارة الـ”ليغا”

27

بنزيمة3

واصل ريال مدريد صحوته وحقق فوزا ثمينا على مضيفه إلتشي بهدفين نظيفين، الأحد، في المرحلة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليبتعد 4 نقاط في صدارة المسابقة.

ويدين ريال مدريد بفوزه إلى نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي صنع الهدف الأول لزميله الفرنسي كريم بنزيمة (56)، وسجل الثاني بنفسه في الدقيقة 69 من ضربة رأس، رافعا رصيده إلى 29 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 60 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام مطارده المباشر وغريمه التقليدي برشلونة، الذي مني بخسارة مفاجئة أمام ضيفه ملقة صفر-1 السبت على ملعب “كامب نو”.

وخاض قائد ريال مدريد حارس المرمى إيكر كاسياس المباراة رقم 500 مع ريال مدريد في الليغا، منذ مباراته الأولى في سبتمبر 1999، وبات كاسياس سابع لاعب يبلغ المباراة 500.

وفي مباراة أخرى، الأحد، حقق ريال سوسييداد فوزا مثيرا على ضيفه إشبيلية 4-3، كما فاز فياريال على إيبار بهدف وحيد، وحقق أتلتيك بلباو فوزا صعبا على رايو فايكانو بالنتيجة ذاتها.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ليفانتي مع غرناطة.

وبات ترتيب فرق الصدارة كالتالي:

1- ريال مدريد 60 نقطة من 24 مباراة

2- برشلونة 56 من 24

3-أتلتيكو مدريد 53 من 24

4- فالنسيا 50 من 24

5- إشبيلية 45 من 24

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد