صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريال مدريد يبحث عن “التعويض” أمام بلد الوليد

80

يستضيف ريال مدريد فريق بلد الوليد يوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني، أملا في تعويض جماهيره عن خسارة الكلاسيكو، والخروج بعرض شيق ونتيجة جيدة.

ورغم التأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي، تراجعت نتائج الريال في الدوري المحلي مؤخرا حيث فاز مرة واحدة في أخر أربع مباريات مقابل تعادلين وهزيمة أمام برشلونة في الكلاسيكو.

ومن المرجح أن يلحق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بالمواجهة أمام بلد الوليد رغم استبعاده من صفوف منتخب بلاده مؤخرا بسبب الإصابة في العضلة الضامة.

وستكون المواجهة أمام بلد الوليد بداية لسلسلة من المباريات القوية التي تنتظر النادي الملكي خلال الأيام المقبلة، حيث يواجه بعدها برشلونة في إياب نصف نهائي الكأس ثم يستضيف فياريال وبعدها يلاقي ضيفه تشيلسي الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال.

وفي الوقت الذي تضاءلت فيه آمال الريال حامل اللقب في المنافسة على البطولة المحلية تبقى هناك رغبة كبيرة في صفوف بلد الوليد لتجنب الخسارة والخروج بنتيجة إيجابية لتأمين البقاء في دوري الأضواء، حيث يبتعد الفريق بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد