صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريال مدريد يتخطى عقبة إشبيلية بصعوبة

28
رودريغيز1
أحرز الكولومبي جيمس رودريغيز الهدف الأول لريال مدريد بضربة رأس رائعة قبل أن يخرج متأثرا بإصابة، لكن فريقه صاحب الصدارة فاز 2-1 على ضيفه إشبيلية.
ورفع الفريق الملكي الفارق مع أقرب منافسيه إلى أربع نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعد المباراة الصعبة أمام إشبيلية الأربعاء.
واستعد ريال مدريد لمواجهة جاره أتليتيكو، مدريد حامل اللقب، السبت المقبل، بانتزاع النقاط الثلاث، لكن فوزه جاء على حساب خروج المدافع سيرجيو راموس ورودريغيز من الملعب بسبب الإصابة في الشوط الأول.
وسيغيب الظهير الأيسر مارسيلو عن ريال مدريد في اللقاء القادم بسبب الإيقاف، بعد حصوله على إنذار، لكن المتصدر سيستعيد جهود مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع انتهاء فترة إيقافه.

وحول رودريغيز تمريرة عرضية من مارسيلو داخل المرمى في الدقيقة 12 بنفس الطريقة التي هز بها شباك ريال سوسيداد، مطلع الأسبوع الحالي.
وتسبب إشبيلية في كثير من المتاعب لدفاع ريال مدريد، وخاصة في الشوط الأول، وسدد فيسنتي أيبورا في القائم بعد تمريرة من فيتولو.
وخرج بيتو حارس إشبيلية متأثرا بإصابة هو الآخر، بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء، بسبب اصطدامه بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.
وبعد نزوله بدلا من رودريغيز تعاون خيسي مع بنزيمة وإيسكو قبل أن يضاعف تقدم ريال مدريد، قبل عشر دقائق على نهاية الشوط الأول.
وواصل البديل أياغو آسباس تألقه التهديفي ليقلص الفارق لإشبيلية من مدى قريب، مع تبقي عشر دقائق على النهاية.
ويتقدم ريال مدريد بأربع نقاط على غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني، فيما يحتل أتليتيكو بالمركز الثالث بفارق سبع نقاط عن الصدارة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد