صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريال مدريد يتعادل بدون أهداف مع باريس سان جيرمان

25

قطع ريال مدريد خطوة كبيرة نحو إنهاء المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الصدارة بعد تعادله بدون أهداف خارج ملعبه مع باريس سان جيرمان يوم الأربعاء ليحافظا على سجليهما خاليا من الهزائم.

واستحوذ باريس سان جيرمان بطل فرنسا على الكرة معظم فترات المباراة لكنه كان حذرا أكثر من اللازم بينما أتيحت لريال مدريد المبتلى بالإصابات أفضل الفرص عبر كريستيانو رونالدو وخيسي في الشوط الأول.

وحافظ ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا عشر مرات على صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات وبفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان قبل أن يلتقيا مرة أخرى في مدريد بعد أسبوعين.

ويأتي مالمو في المركز الثالث بعد فوزه 1-صفر على شاختار دونيتسك الذي يحتل المركز الأخير بدون رصدي من النقاط.

وقال رفائيل بنيتز مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي “تحكمنا في إيقاع المباراة وأتيحت لنا فرص أكثر من المنافس. لا اهتم بالاستحواذ واهتم فقط بالطريقة التي يلعب بها فريقي.”

واهتزت شباك ريال مدريد مرتين فقط في ثماني مباريات بالدوري المحلي هذا الموسم بينما لم تهتز شباكه في المباراتين اللتين خاضهما بدوري الأبطال قبل مباراة يوم الاربعاء التي بدا فيها الفريق قويا على الصعيد الدفاعي.

وأبعدت الإصابة الثلاثي جاريث بيل وكريم بنزيمة وجيمس رودريجيز عن صفوف ريال مدريد.

في المقابل أبعدت الإصابة ديفيد لويز عن صفوف باريس سان جيرمان الذي لجأ للدفع بالثلاثي بليز ماتودي وتياجو موتا وماركو فيراتي في خط الوسط.

وسيطر صاحب الأرض على اللعب وأتيحت له أول فرصة حقيقية في الدقيقة 11 بتسديدة من ماتويدي تصدى لها الحارس كيلور نافاس.

وقاد موتا خط وسط سان جيرمان في الوقت الذي لم يقدم فيه الثنائي انخيل دي ماريا وزلاتان ابراهيموفيتش المستوى المعروف عنهما.

وبدا ريال مدريد متماسكا واعتمدت تشكيلة بنيتز على التقدم سريعا نحو الهجوم عندما تتاح للفريق الفرصة لكن دفاع باريس سان جيرمان كان يقظا.

وتصدى كيفن تراب حارس باريس سان جيرمان لكرة خطيرة من خيسي في الدقيقة 25 بعد تمريرة رائعة من توني كروس.

وأبعد الحارس الألماني ضربة رأس من رونالدو قبل عشر دقائق على نهاية الشوط الأول. كما تصدى الحارس لتسديدة بعيدة المدى من كاسيميرو.

وكاد ادينسون كافاني أن يمنح باريس سان جيرمان التقدم في الدقيقة 49 لكنه سدد بعيدا عن المرمى بعد تمريرة من موتا

 

ريال مدريد يتعادل بدون أهداف مع باريس سان جيرمان

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد