صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل 13 يوما من الكلاسيكو بإصابة مودريتش وبيل

19

 

 

 

 

 

 

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة، بإصابة ثنائي نجوم الفريق جاريث بيل لاعب منتخب ويلز ولوكا مودريتش نجم الفريق ومنتخب كرواتيا، خلال مواجهة المنتخبين، والتى جاءت قبل 13 يوما فقط على مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة المنتخب الويلزي ضد نظيره الكرواتى، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2020.

وخرج نجم ريال مدريد وقائد المنتخب الكرواتى لوكا مودريتش مصابا في الدقيقة 90، بينما أصيب جاريث بيل نجم الملكي ومنتخب ويلز وتحامل على نفسه حتى نهاية المباراة.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن مدريد تعيش حالة من القلق جراء الإصابة التى تعرض لها الثنائى فى الشوط الثاني من المباراة، وقد نصح طبيب المنتخب الكرواتي مودريتش بخروج اللاعب من المباراة.

ويحل ريال مدريد ضيفا على برشلونة فى ملعب “كامب نو” فى كلاسيكو الأرض يوم السبت الموافق 26 أكتوبر الجاري بالدوري الاسباني. ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة بفارق نقطتنين عن برشلونة الوصيف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد