صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريال مدريد يرد على هجوم عمدة فيجو في بيان رسمي

25

ردّ نادي ريال مدريد على الهجوم الذي شنه عمدة مدينة فيجو، أبيل كاباييرو، ضد النادي الملكي، بعد تأجيل مباراة سيلتا فيجو والميرنجي، التي كان مقررا إقامتها أمس، الأحد، ضمن الدوري الإسباني، بسبب سوء حالة الطقس.

كان عمدة فيجو قال في تصريحات إذاعية في وقت سابق من اليوم، الإثنين، إنه يشعر بخيبة أمل تجاه ريال مدريد، لأن النادي كان مصمما على إقامة المباراة، رغم مخاطر هذا القرار، مؤكدًا أن الشئ الأهم بالنسبة لمجلس بلدية المدينة كان الحفاظ على سلامة الناس.

وذكر ريال مدريد، في بيان رسمي، أصدره مساء اليوم، “النادي يعرب عن أسفه لتصريحات عمدة مدينة فيجو، الذي قال إن النادي استخف بالتدابير الأمنية المحيطة بملعب المباراة”.

وأضاف “هذه التصريحات من عمدة المدينة ليست صحيحة على الإطلاق، لأن ريال مدريد لم يشكك في التدابير الأمنية الخاصة بالمباراة وملعبها”.

وتابع “النادي اقترح 3 اقتراحات مختلفة قبل بداية المباراة بـ30 ساعة، أولًا إصلاح الأجزاء المتضررة من ملعب المباراة، وثانيًا إغلاق المدرجات التي كانت متضررة من العاصفة، وثالثًا إمكانية لعب المباراة في ملعب آخر قريب، وهذه المقترحات كانت كفيلة بعدم الخسارة في البث التلفزيوني حول العالم، والذي قد يؤثر مستقبلًا على المسابقة”.

ريال مدريد

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد