صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريال مدريد يسعى لضم سواريز و غاريث بيل

26

FBL-ESP-CUP-REALMADRID-ATLETICOMADRID

يبدو أن العملاق الإسباني ريال مدريد يسعى إلى تعويض خيباته هذا الموسم عبر اقتحام سوق شراء اللاعبين بقوة، بعدما وضع لائحة للمشتريات تضم عددا من الأسماء الشهيرة.
وخرج الفريق الملقب بالملكي من الموسم الحالي من دون أي إنجاز بارز بعدما خسر بطولة الدوري لصالح غريمه برشلونة، وعجز عن اقتناص لقب كأس الملك بالخسارة أمام جاره أتلتيكو في المباراة النهائية، كما أقصي من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد بوروسيا دورتموند الألماني.
وتحول مهاجم ليفربول الإنجليزي، الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، هدفا لريال مدريد بعدما فشل النادي الملكي في الحصول على خدمات البرازيلي نيمار، وذلك حسب ما ذكرت صحف بريطانية الاثنين.
وسعى ريال مدريد إلى ضم نيمار من سانتوس البرازيلي، لكن النجم الواعد فضل الانضمام إلى الغريم الأزلي برشلونة، ما دفع النادي الملكي إلى البحث عن البديل، ويبدو أن خياره وقع على سواريز، حسب ما ذكرت صحيفة “ذي صن”.
وأشارت “ذي صن” إلى أن الريال يبحث عن تعزيز صفوفه، وهو يرى في سواريز خيارا أفضل من مهاجم نابولي الإيطالي، الدولي الأوروغوياني الآخر إدينسون كافاني، لأن الأخير سيكلفه 52 مليون جنيه إسترليني، بينما ستكون تكلفة مواطنه بحدود 40 مليون جنيه.
Liverpool v Newcastle United - Premier League
وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد، الذي يبحث أيضا عن مدرب بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي يتوجه على الأرجح للتخلي عن مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى يوفنتوس الإيطالي، سيدخل في مفاوضات مع مدير أعمال سواريز، بيري غوارديولا (شقيق مدرب برشلونة السابق وبايرن ميونيخ الألماني في الموسم المقبل جوسيب غوارديولا)، من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن سواريز.
يذكر أن مدرب ليفربول، الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز، أكد الأربعاء الماضي أن سواريز لن يترك الفريق الذي سيسعى الموسم المقبل إلى الحصول على أحد المراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.
من جهة أخرى، ذكرت صحيفة “دايلي مايل” أن ريال مدريد سيختبر حظوظه مع توتنهام اللندني من أجل إقناعه بالتخلي عن نجمه الويلزي غاريث بيل مقابل 65 مليون جنيه.
Olympique Lyonnais v Tottenham Hotspur FC - UEFA Europa League Round of 32
وأسندت مهمة استقدام بيل، إلى نجم الفريق السابق زين الدين زيدان الذي أبدى أكثر من مرة في السابق إعجابه البالغ بالجناح الموهوب.
وسبق لبيل أن أعرب عن سعادته باللعب لتوتنهام، لكن رحيله عن ملعب “وايت هارت لين” لا يبدو مستبعدا بعدما عجز الفريق اللندني عن التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد