صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريال مدريد يعبر غلطة سراي بثلاثية

31
FBL-EUR-C1-REALMADRID-GALATASARAY
قطع ريال مدريد الإسباني خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه غلطة سراي التركي 3-صفر في مباراة الذهاب بدور الثمانية الأربعاء.
وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التقدم لريال مستغلا تمريرة من مسعود أوزيل، ليضع الكرة من فوق الحارس فرناندو موسليرا في الدقيقة التاسعة ويصبح هداف المسابقة برصيد 9 أهداف.
وأضاف الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 29، وأحرز البديل الأرجنتيني غونزالو هيجوين الهدف الثالث من ضربة رأس لكرة من ركلة حرة في الدقيقة 73، ليحقق ريال تقدما جيدا قبل مباراة الإياب التي ستقام في تركيا الثلاثاء المقبل.
ولم يهدد غلطة سراي مرمى منافسه إلا نادرا، ونجح دييغو لوبيز حارس ريال في الحفاظ على شباكه نظيفة ليحافظ الفريق الإسباني على آماله في إحراز الكأس الأوروبية للمرة العاشرة في تاريخه.
وبعد تقدمه بهدف مبكر بدا ريال خطيرا في كل مرة تقدم فيها إلى الأمام، وأرسل مايكل ايسين كرة عرضية خدعت اثنين من المدافعين لتصل إلى بنزيمة غير المراقب ليحرز الهدف الثاني.
وحل هيغوين محل بنزيمة في منتصف الشوط الثاني، وقابل برأسه كرة أرسلها تشابي ألونسو من ركلة حرة وحولها إلى شباك موسليرا مسجلا الهدف الثالث للفريق المضيف.
وشكل الإيفواري ديدييه دروغبا مصدر الخطورة الرئيسي في غلطة سراي، وسدد كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم وصنع أفضل فرصة للفريق التركي عندما مرر الكرة إلى مواطنه إيمانويل إيبويه الذي أطلق تسديدة تصدى لها لوبيز قبل نهاية الشوط الأول.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد