صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريال مدريد يفقد خدمات لاعب خط وسطه إلي مابعد كاس العالم

172

تأكدت الأخبار السيئة الخاصة بحالة لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس، حيث أشار الصحفي سيرجيو سانتوس بأن إصابته سُتبعده لبضعة أسابيع عن الملاعب وهذا يعني أن ريال مدريد سيخسر خدماته حتى ما بعد مونديال قطر.
وفي آخر مؤتمر صحفي له أكد كارلو أنشيلوتي إصابة نجم ريال بيتيس السابق الجديدة، حيث أصيب اللاعب في آخر تدريبات الفريق الأبيض.
وتوقف سيبايوس عن إكمال الدورة التدريبية مع الريال بسبب مشكلة في أوتار الركبة، وتم التأكيد على ان الأحاسيس ليست إيجابية وقد يقضي لاعب الوسط عدة أسابيع بعيداً عن الملعب.
وسيخضع داني سيبايوس للتصوير بالرنين المغناطيسي اليوم الخميس لمعرفة المدى الدقيق لإصابته، ولكن الصحفي سيرجيو سانتوس أكد بأن الإصابة الجديدة ستمنعه من الظهور مرة أخرى إلى ما بعد كأس العالم
وهذا خبر سئ للاعب الذي عاد للدخول ضمن مخططات المدرب كارلو أنشيلوتي ولعب دقائق أكثر في بداية الموسم، حتى أنه بدأ مباراة الدوري الأخيرة أمام أوساسونا في مكان لوكا مودريتش.
وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا سيؤثر كثيراً على مستقبل سيبايوس مع النادي الإسباني العاصمي، حيث ينتهي عقده في يونيو وبهذه الإصابة سيكون من المستبعد تمديد عقده.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد