صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريال مدريد يقترب من تحرير رابيو

21

بات نادي ريال مدريد، قريبا من التعاقد مع أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر.

 وقالت قناة “كنال بلس” الفرنسية، إن ريال مدريد توصل لاتفاق مع رابيو، بشأن التعاقد معه بعد موافقة مواطنه زين الدين زيدان، مدرب الملكي، على الصفقة.

وربطت العديد من التقارير الصحفية، رابيو، بالانتقال إلى برشلونة، بعد أن رفض تجديد عقده مع النادي الباريسي، لكن يبدو أن اللاعب في طريقه للغريم ريال مدريد.

ونال أدريان رابيو أكثر من عقوبة في الأشهر الماضية بدأت بتجميد مشاركته في المباريات ثم تغريمه ماليا بخصم جزء من المكافآت المنصوص عليها في التعاقد.

كما تم منعه من الحضور إلى مقر تدريبات الفريق الأول بعد ظهوره في فيديو صاخب بأحد الملاهي الليلة رفقة صديقه بعد ساعات قليلة من خروج سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام مانشستر يونايتد.

وظل اللاعب الفرنسي الشاب معاقبا طوال هذه المدة بسبب عدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وارتباطه بالانتقال إلى عدة أندية أخرى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد