صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريال مدريد يقهر سيلتا ورقم قياسي جديد لرونالدو

22

رونالدو

 

أضاف كريستيانو رونالدو 3 أهداف لسجله ولفريقه ريال مدريد فوسع الفارق مع ملاحقه على صدارة الهدافين كما زاد من رصيد الفريق 3 نقاط آخرى، ليظل متقدماً عن أتلتيكو مدريد بفارق 4 نقاط، وبانتظار ما ستسفر عنه مباراة برشلونة الأحد أما إسبانيول.

استمر ريال مدريد في بدايته الرائعة وحقق فوزه الثامن عشر على التوالي هذا الموسم في مختلف المسابقات على حساب ضيفه سيلتا فيغو 3-صفر اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحقق بطل أوروبا أفضل بداية في تاريخه، ونجح بمعادلة رقم غريمه برشلونة الذي حقق 18 انتصاراً متتالياً في موسم 2005-2006 مع المدرب الهولندي فرانك ريكارد.

تقدم فريق ريال مدريد بهدف في الدقيقة 36 من ركلة جزاء سددها رونالدو، وانتهى الشوط الأول من المباراة بهذا الهدف اليتيم.

وفي الشوط الثاني، عاد رونالدو ليحرز هدفاً شخصياً ثانياً ولفريقه، وذلك في الدقيقة 65 من المباراة، ثم كرر الأمل للمرة الثالثة في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز صريح لريال مدريد على ضيفه سيلتا فيغو.

وبذلك رفع رونالدو رصيده من الأهداف إلى 23 هدفاً، كما حقق رقماً قياسياً بتسجيله الهاتريك الثالث والعشرين في الليغا والرقم 200 في الدوري في 179 مباراة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد