صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريسلمانيا 29 : البيرتو ديل ريو يحافظ على لقبه و يقهر عنصرية جاك سواجر

33

البيرتو ديل

ريسلمانيا 2013 – افتتح جاك سواجر و مدير اعماله كولتير مواجهتهما امام البيرتو ديل ريو بطل العالم بحديث طويل عن الولايات المتحدة و عدم احقية المهاجرين بالعيش فيها.
بعدها دخل ريكاردو رودريجيز مذيع البيرتو المعروف و قدمه بطريقته المعتادة وسط حماس جماهيري منقطع النظير و وسط الالعاب النارية و الحماس الجماهيري بدأ اللقاء بين كاره المهاجرين جاك سواجر و ممثل كل المهاجرين و الامريكان المعتدلين البيرتو ديل ريو.
اللقاء كان متوازنا و قويا شهد الكثير من اللقطات الجيدة جدا .. خاصة من البيرتو ديل ريو الذي بدى و انه يأخذ حقه من كل ما حدث فيه خلال الاسابيع الماضية من اعتداءات من قبل جاك سواجر و كولتير, لعل من أبرز ما يذكر عن هذا اللقاء القوة الهائلة التي يمتلكها جاك سواجر.
ملاحظة هامة كانت هتافات عالية من قبل الجماهير تقول “نريد تيكر” في اشارة منها الى رغبتها في مشاهدة اندرتيكر الان و ليس لاحقا … النهاية جائت بعد ان استطاع البيرتو ديل ريو من تنفيذ حركة الاستسلام الخاصة به على ذراع جاك سواجر الذي استسلم سريعا ليفوز ديل ريو على عنصرية جاك سواجر و يحافظ على لقبه في النهاية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد