صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريسلمانيا 29 – النتائج الكاملة للمهرجان

80

النتائج الكاملة

ريسلمانيا 2013 – انتهى أكبر مهرجان في عالم المصارعة فجر اليوم بعدد من النتائج المثيرة و التي شهدت اغلب نزالاته حماس كبير في حين فشل البعض الاخر في جذب الانتباه نفسه.
النتائج جائت كالتالي:
= ذا ميز يحصد لقب الانتركونتنتال
أعتقد ان المواجهة كانت جيدة كبداية لنزال تحضيري قبل نزالات ريسلمانيا الاساسية و التي اتعجب كيف يكون لا يكون حزام الانتركونتنتال فيها.
=ذا شيلد تهزم أورتن و شيموس و بيغ شو
المواجهة كانت في مجملها ممتاز اعجبتني النتيجة خاصة و أن الثلاثي ذا شيلد لاقى مساندة جماهيرية خاصة دين امبروس الذي تحمست الجماهير له كثيرا.
= مارك هنري يسحق رايباك
مواجهة عادية لا اراها كانت تليق بريسلمانيا فالمهرجان بأكمله كان قويا و لكن مواجهة مارك هنري و رايباك لم ترقى الى المستوى المطلوب .. الامر الذي يستحق الاحترام هي قدرة رايباك على حمل مارك هنري في نهاية اللقاء .. لعل العداوة مستمرة بينهما.
= كين و دانيل براين يحافظان على لقبهما امام دولف زيجلر و بيج ايلانجستون
نزال جميل جدا من الجهتين اعتقد ان بيج ايلانجستون بقوته هذه سيكون له شان كبير في المنظمة بعد ريسلمانيا
= فاندانجو يفاجئ الجميع و يفوز على كريس جيريكو
نزال اخر جميل رغم انه كان مفاجئ للكثيرين من عشاق المصارعة الا ان فاندانجو حقق اهم انتصار و بداية في حياة اي مصارع وهي على مصارع كبير في حدث كبير وهو ريسلمانيا.
= البيرتو ديل ريو يحافظ على لقب العالم امام جاك سواجر
النزال كان جيد جدا في اغلب فتراته .. تألق البيرتو ديل ريو و ابداع جاك سواجر و الحرب النفسية بين كولتير و ريكاردو جعلت اللقاء مميزا عن غيره خاصة و ان اغلب الجمهور الحاضر تجاوب معه.
= اندرتيكر يحافظ على سجله الخالي من الهزائم في ريسلمانيا امام سي ام بونك
اندرتيكر دائما ما يقدم مواجهات لا مثيل لها و سي ام بونك يعتبر واحد من أبرز بل و أفضل المصارعين داخل الحلبة في عصرنا هذا و عندما يجتمع الاثنان معا في ريسلمانيا كان علينا ان نعرف جيدا ان المواجهة ستكون قوية بكل المقاييس لمعرفة تفاصيل اللقاء يرجى الضغط على الرابط اعلاه.
= تريبل اتش يحطم غرور بروك لاسنر و يفوز عليه
كنت سأعطي هذا اللقاء رقم اعلى من هذا لو كنا شاهدنا اي دماء او مزيد من “الأكشن” خارج الحلبة خاصة و ان اللقاء يقام دون قيود أو قوانين .. للأسف اللقاء كان من الممكن ان يكون أقوى بل أفضل مما كان عليه, و لكن لا يمكن أن ابخس حق المصارعين بروك لاسنر و تريبل اتش الذان قدما مواجهة قوية و رائعة
= جون سينا ينتصر على ذا روك و يتوج بلقب WWE
قد يكون اللقاء معادا .. و اغلبنا شعر بأن جون سينا سيفوز و لكن المواجهة بين هاذين الاثنين كانت ممتعة .. تخللها الكثير من الدراما و الحركات و الحماس الجماهير وهو المطلوب في أي مواجهة كبرى .. لقد كانت الجماهير النجم الأكبر في هذا اللقاء .. و الروح الرياضية عنوانها الأساسي.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عبدالسلام السماني يقول

    الف مبروك لجون سينا بالفوز الكبير الذي حققه امس البارح علي الخائن ذا روك في راسلمينا 29 مبروك لي تريبل أتش لكتساح بروك ليسنرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد