صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريـال مدريد يدافع عن كبريائه ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا

10

 

 

 

 

 

 

 

يحل ريـال مدريد الإسباني ضيفًا على جالطة سراي التركي في التاسعة مساء اليوم بمدينة “إسطنبول” التركية، من أجل الدفاع عن سمعته، والعودة مجددًا لطريق الانتصارات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتذيل ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، خلف جالطة سراي التركي صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة، ولكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

وينفرد باريس سان جيرمان الفرنسي بصدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط متقدمًا بأربع نقاط عن كلوب بروج البلجيكي “الوصيف”، الذي سيستضيف نادي العاصمة الفرنسية في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بملعب “جان برايدال”، وحال فاز باريس سان جيرمان بهذا اللقاء سيضع قدماً في دور الـ16.

وعانى ريال مدريد من بداية محبطة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعرض لهزيمة قاسية في الجولة الأولى أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب “حديقة الأمراء”، قبل أن يتعثر في الجولة الثانية بالتعادل الإيجابي 2\2 مع كلوب بروج بملعب “سانتياجو برنابيو”.

ويدرك ريال مدريد أن الهزيمة في مباراة اليوم ستقلص كثيرًا من حظوظه في التأهل لدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، كما ستثير الشكوك حول مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع الفريق الملكي بعد الهزيمة السبت الماضي أمام ريال مايوركا بهدف دون مقابل، والتخلي عن صدارة الدوري الإسباني “الليجا” لصالح الغريم التقليدي برشلونة.

ويستعيد ريال مدريد في مباراة جالطة سراي لجهود الثلاثي إيدين هازارد وداني كارفاخال وتوني كروس، فيما يفتقد لجهود لوكا مودريتش وجاريث بيل، وأسينسيو وناتشو ولوكاس فاسكيز بسبب الاصابة، بجانب ماريانو دياز لأسباب فنية.

وضمت قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: كورتوا – أريولا – ألتوبي.، الدفاع: كارفاخال – ميليتاو – راموس – فاران – مارسيلو – أودريوزولا – ميندي، خط الوسط: كروس – كاسيميرو – فالفيردي – خاميس – إيسكو، الهجوم: يوفيتش– براهيم دياز – فينيسيوس – رودريجو – هازارد – بنزيما.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد