صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ريكرياتيفو الأنغولي يثق في قرار عادل من الكاف فيما يتعلق باستمراريته في الكونفدرالية

23

أصدر نادي ريكرياتيفو ليبولو الانغولي بيانا استباقيا لقرارات الكاف المتوقعة في وضعية المجموعة الثالثة لكاس الاتحاد الافريقي “الكونفيدرالية” بعد رفع تعليق النشاط عن الاتحاد السوداني لكرة القدم، وأشار البيان الي الاخبار التي تتعلق بقرب صدور قرار باعتبار هلال الابيض متاهلا الى الدور ربع النهائي، بدلا من ليبولو، بفرضية أن هلال الابيض متاهل مسبقا الى ربع النهائي قبل تعليق النشاط، وتساءل ليبولو في البيان: كيف كانت ستكون وضعية المجموعة اذا اقيمت المباراة بين زيسكو وهلال الابيض وفاز الاخير لان ترتيب المجموعة سيكون ” هلال الابيض 13 ، زيسكو 7، ليبولو 7، سموحة 6″ ويتفوق ليبولو على زيسكو في المواجهات المباشرة، وقال النادي انه ينتظر القرار الرسمي من كاف ولا يستبق الاحداث وانهم يثقون في القرار العادل، ونوه البيان الى ان هناك الكثير من الامور السياسية والادارية تشوه صورة كرة القدم الافريقية وتمثل عوامل خارجية تصدر اشياء سالبة عن كرة القدم في افريقيا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صهيب يقول

    مع كامل احترامنا لهلال الابيض و مجهوده الجبار النزيه و الذي احرزه بمجهوده داخل الملعب، لكن ما في طريقة يعود هلال الابيض مرة اخرى الا في الاعوام السابقة، هناك فريق بالفهلوهة و التحكيم عنده بصيص امل و هو ان الهلال كان يغلب ليه فيروفيارو و بعد ده عامل ضجة كبيرة و كرواريك كانه استبعد من النهائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد