صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

زازا يقود السيدة العجوز للتربع على عرش الكالتشيو .. (فيديو)

20

تربع يوفنتوس على عرش صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، لأول مرة في هذا الموسم، بفوزه على نابولي بهدف وحيد جاء في الوقت القاتل من لقاء قمة منافسات المرحلة 25 من الكالتشيو.

ويدين اليوفي بالفضل في انتصاره لمهاجمه سيموني زازا الذي أحرز هدف الفوز “الذهبي” الوحيد “للسيدة العجوز” بتسديدة رائعة من حارج منطقة الجزاء في الوقت القاتل، في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي جرت بينهما، يوم السبت 13 فبراير على ملعب “يوفنتوس أرينا”.

وهكذا، رفع يوفنتوس رصيده، بعد هذا الانتصار الكبير، إلى 57 نقطة، وانتزع صدارة الدوري من نابولي، الذي توقف رصيده عند 56 نقطة، وتراجع إلى مركز الوصيف.
وواصل يوفنتوس سلسلة الانتصارات الرائعة، وحقق فوزه الخامس عشر على التوالي، ليصبح على بعد انتصارين فقط من الرقم القياسي لانتر ميلان الذي سجله في موسم (2006-2007) برصيد 17 انتصارا متتاليا.

بينما مُني نابولي بأول هزيمة بعد 8 انتصارات متتالية، وفشل في الخروج ولو بنقطة واحدة من جحيم “يوفنتوس أرينا”، لكي يواصل تربعه على عرش الصدارة، وتعزيز آماله في تكرار إنجازي الأيام الغابرة، في نهاية ثمانينات القرن الماضي، عندما توج بلقب بطل الكالتشيو مرتين بقيادة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا.

 

زازا يقود السيدة العجوز للتربع على عرش الكالتشيو

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد